ديوان الخدمة المدنية ينشر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2016

الأردن
نشر: 2015-12-08 15:05 آخر تحديث: 2016-08-07 04:20
ديوان الخدمة المدنية ينشر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2016
ديوان الخدمة المدنية ينشر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2016

أعلن ديوان الخدمة المدنية عن بدء نشر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2016 اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى نهاية دوام يوم السبت الموافق للتاسع عشر من الشهر الجاري، على موقعه الالكتروني ومركز الاتصال الوطني.

واشار رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات الى ان الديوان وفقا للتعليمات المعمول سينشر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2016 على موقعه الالكتروني خلال الفترة المحددة لغايات اطلاع اصحاب طلبات التوظيف على بياناتهم وتدقيقها وتسجيل ملاحظاتهم ان وجدت وارسالها عبر البريد الالكتروني المدرج على الموقع ليتم دراستها ومعالجتها اذا لزم الامر من قبل المعنيين في الديوان تمهيداً لإصدار الكشف التنافسي الاساسي لعام 2016.

واضاف في تصريح صحفي، ان الكشف سيتم اعتماده لغايات ملء شواغر الجهاز الحكومي وفقاً للتعليمات المعمول بها، وبإمكان اصحاب طلبات التوظيف تعديل ارقام هواتفهم المدرجة في طلب التوظيف ذاتياً في حال تم تغييرها.

وبين ان الديوان ووفقا لأحكام المادة (4) من التعليمات المعمول بها اعتمد قاعدة بيانات دائرة الاحوال المدنية والجوازات لتحديد مكان اقامة اصحاب طلبات التوظيف، وسيتم الترشيح لملء الشواغر على اساسها، وسيتم إرسال رسائل (sms) لأصحاب طلبات التوظيف الذين تم تغيير مكان اقامتهم وعددهم 5229 متقدما ومتقدمة وفقاً لبيانات الكشف التنافسي التجريبي لعام 2016 لغايات اعلامهم بضرورة تزويد الديوان بصوره عن البطاقة الشخصية الصادرة عن دائرة الاحوال المدنية والجوازات حسب القيد ومكان الاقامة المعتمد في قاعده بيانات الاحوال المدنية والجوازات.

واشار الى انه سيتم ايقاف اجراءات الترشيح للتعيين لأي من اصحاب هذه الطلبات في حال لم يتم تزويد الديوان بصورة عن البطاقة الشخصية الجديدة التي تتطابق مكان الاقامة فيها مع بيانات دائرة الاحوال المدنية والجوازات التي تم اعتمادها في بيانات الكشف التنافسي لعام 2016.

أخبار ذات صلة

newsletter