مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

رؤيا تعتذر عن استكمال بث مسلسل صرخة روح لحين استكمال اجراءات هيئة الإعلام

رؤيا تعتذر عن استكمال بث مسلسل صرخة روح لحين استكمال اجراءات هيئة الإعلام

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا – سهل الضمور ومعاذ الحنيطي- بثت قناة رؤيا الفضائية عبر شاشتها وعلى مدار الفترة الماضية وبعدة أجزاء مسلسل "صرخة روح "، وهو المسلسل السوري المنشأ والذي يتكون من 3 أجزاء كل منها مكون من 30 حلقة.


ولاحقا لبث الجزء الأول ولمرتين متباعدتين عبر الشاشة قامت رؤيا ببث الجزء الثاني من ذات المسلسل حيث تم إبلاغ القناة رسميا من قبل هيئة الإعلام بوقف البث للمسلسل المذكور وذلك بحسب كتاب وصل القناة بتاريخ 29/11/2015 وهو ما امتثلت له القناة على الفور، بالرغم من ان المسلسل في جزئه الثاني وصل لحلقاته الأخيرة ولم يتبق منه سوى 3 حلقات الا أن احترام المؤسسة – رؤيا – للقانون دفعها لوقف المسلسل فورا.


وعقب ذلك تم التواصل مع هيئة الإعلام وتزويدهم بالحلقات الثلاث لغايات إجازتها من رقيب الهيئة وفق القانون والنظام حيث تم إبلاغ رؤيا هاتفيا بإمكانية البث بعد عصر الأحد ليتبين لاحقا ضرروة الحصول على كتاب رسمي يجيز بث المسلسل من الهيئة وهو ما تسعى رؤيا للحصول عليه.


رؤيا تعتذر لمشاهديها الكرام، وتنوه الى انها ستستكمل بث مسلسل صرخة روح في حال أجازت هيئة الإعلام استكمال بث حلقات المسلسل الأخيرة، وتود أن تقدم احترامها وتقديرها واعتزازها بمشاهديها في كل مكان، مشددة على تمسكها وانصياعها التام للقانون والنظام.

منتج المسلسل وفي اتصال هاتفي أكد بأن "صرخة روح " يبث على عدة قنوات منها :
التلفزيون السوري الرسمي
شبكة قنوات أوربت العربية
Mbc+
الجديد اللبنانية
دجلة العراقية
البغدادية العراقية
حواس