فان غال يتوقع فوز البرازيل او الارجنتين بلقب كأس العالم

رياضة
نشر: 2014-05-27 13:43 آخر تحديث: 2016-08-03 19:10
فان غال يتوقع فوز البرازيل او الارجنتين بلقب كأس العالم
فان غال يتوقع فوز البرازيل او الارجنتين بلقب كأس العالم

رؤيا- رصد - توقع مدرب المنتخب الهولندي لويس فان غال البرازيل أو الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2014 الذي ينطلق بعد أقل من شهر في بلاد السامبا.

وقال المدرب الذي سيقود مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد كأس العالم في المؤتمر الصحفي أمس الإثنين: "الأفضل البرازيل أو الأرجنتين، وذلك لأن الإحصاءات تشير لفوز منتخب من أميركا الجنوبية عندما يقام كأس العالم فيها (في أميركا لجنوبية)".

ووقع المنتخب الهولندي إلى جانب إسبانيا وتشيلي وأستراليا في المجموعة الثانية وهو سيواجه منتخب إسبانيا في الثالث عشر من شهر حزيران/يونيو القادم في مباراةٍ من العيار الثقيل كإعادة لنهائي المونديال الماضي الذي انتهى لصالح الإسبان بهدفٍ دون رد.

وقال فان غال عن حظوظ فريقه في هذه المباراة: "إسبانيا هي المباراة الأكثر صعوبة، هم أبطال العالم، ولكن إذا كنت تتذكر نهائي كأس العالم 2010 عندما كان منتخبنا قريبٌ من الفوز"، مضيفاً: "لو سجّل آريين روبين الفرصة التي أتيحت له لفزنا، الأمر يتوقف دائماً على القليل من الحظ".

وفيما يتعلق بالمنتخب البرتغالي فقد أشاد مدرب بايرن ميونيخ الألماني السابق به معتبراً أنّه يستطيع أن ينتصر على أيّ فريق ولكنه أكّد صعوبة تتويجه بكأس العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter