Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن العام يحتفل بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين | رؤيا الإخباري

الأمن العام يحتفل بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين

هنا وهناك
نشر: 2014-05-27 12:40 آخر تحديث: 2016-07-13 14:00
الأمن العام يحتفل بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين
الأمن العام يحتفل بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين

رؤيا -احتفل اليوم في مديرية الأمن العام بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين بحضور مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة .

وألقى مدير ادارة العلاقات العامة العقيد عديل الشرمان كلمة بهذه المناسبة أكد خلالها أن هذه المناسبة العطرة تستحضر عظمة الزمان والمكان، وتربط بين بقعتين طاهرتين هما مكة المكرمة والقدس الشريف وتربط أرواحنا بصلة مباركة طيبة، بأمر السماء حيث كانت رحلة نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم في تلك الليلة المباركة التي نستحضر معانيها اليوم لتبقى رسالتها الخالدة بأن مهبط الوحي ومسرى النبي لهما ذات المنزلة في نفوس المسلمين و على نفس القدر من التعظيم والتبجيل في شرعنا الحنيف.
وأشار مدير ادارة العلاقات العامة أن احتفالنا بهذه الذكرى العطرة يستحضر فينا مكانة القدس الشريف ومنزلتها في قلوب الهاشميين اللذين حملوا لواء رسالة الأمة وتناقلوا أمانة حماية هذه البقعة المباركة والوصاية على مقدساتها وصولاً إلى جلالة الملك عبد الله الثاني.
ومن جهته قال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني مفتي الأمن العام العقيد الدكتور ماجد العسوفي أن ذكرى الإسراء والمعراج الشريفين وقفة على منبع للحكمة والعبرة في سيرة أشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تدفعنا لأن نقتبس من نورها لنجدد عزيمتنا وندرك حجم التكليف الذي جعله الله في أعناق المؤمنين المرابطين في هذه الأرض المباركة، وعظيم المسؤولية التي شرفنا الله بها تجاه القدس ومقدساتها.
وأكد مفتي الأمن العام أن الاحتفال بهذه المناسبة المباركة يأتي تجسيداً للقيم العربية الإسلامية الأصيلة التي توارثناها، وترسيخاً لنهج طيب مضت عليه مديرية الأمن العام تأكيداً على أهمية الاستفادة من هذا الحدث في النهوض بقدراتنا وإمكاناتنا لمواجهة التحديات المحيطة بنا.
حضر الاحتفال مساعدو مدير الامن العام وعدد من الضباط وضباط الصف والافراد .

أخبار ذات صلة

newsletter