مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

بول بوت يجري عملية جراحية ناجحة

بول بوت يجري عملية جراحية ناجحة

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - كورة - أجرى البلجيكي بول بوت المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عملية جراجية ناجحة في بلاده، حيث يرقد حالياً على سرير الشفاء.

وكان بول بوت آثر تأجيل إجراء عمليته الجراحية إلى حين الإنتهاء من مباريات المنتخب السابقة، وبما يضمن مواصلته إشرافه على تدريب المنتخب، قبل أن يستغل فترة التوقف الطويلة للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا وكأس العالم، بإجراء العملية الجراحية.

وأكد عبدالله أبو زمع المدرب العام للمنتخب الوطني في حديثه لموقع ، بأن بول بوت أجرى بالفعل عملية جراحية ناجحة، وهو يحتاج لفترة راحة ونقاهة بعد هذه العملية. وقال أبو زمع: "سيعود الكابتن بول بوت إلى عمان بداية الشهر المقبل".

وأردف: "الكابتن بول يحرص حتى وهو يتواجد في المستشفى على متابعة أدق التفاصيل المتعلقة بمنتخب الأردن ولاعبيه".

وكشف أبو زمع عن أنه يقوم والجهاز التدريبي المعاون على تزويد بول بوت وهو في بلجيكا بكافة الأشرطة التسجيلية للمباريات المحلية.

وأضاف أبو زمع: "أحرص وزميلي وليد ميخائيل مدرب حراس مرمى المنتخب على حضور غالبية المباريات المحلية لرصد اللاعبين والإطلاع على قدراتهم داخل الملعب، حيث نقوم بإرسال تقارير مكتوبة لبول بوت بخصوص هذا الأمر".

وأكمل أبو زمع: "مثلما نحرص على متابعة مباريات اللاعبين المحترفين في السعودية والكويت وقطر ومصر".

وختم أبو زمع حديثه بالقول: "ما يزال المنتخب الوطني يمتلك آمال التأهل في التصفيات المزدوجة، فخيار التأهل ما يزال بأيدينا، ولا يوجد مستحيل بعالم كرة القدم".