Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نصائح مهمة عند شراء الملابس | رؤيا الإخباري

نصائح مهمة عند شراء الملابس

هنا وهناك
نشر: 2015-12-05 21:22 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
نصائح مهمة عند شراء الملابس
نصائح مهمة عند شراء الملابس

رؤيا - د ب ا - تصاب الكثير من النساء بحمى عند شراء الملابس؛ حيث يتم شراء قطع كثيرة ورخيصة السعر. وعادةً ما تبلى هذه الملابس بعد ارتدائها مرتين أو ثلاثا على الأكثر، وبالتالي يتم التخلص منها، مما يمثل خسارة مادية كبيرة.


وقالت ألكساندرا بيكر، عضو الرابطة الألمانية لأجهزة حماية المستهلك، إنه يمكن تجنب هذه الخسارة المادية من خلال اتباع بعض النصائح الذهبية عند شراء الملابس؛ حيث ينبغي شراء القطع الأساسية، التي لا تخلو منها خزانة ثياب أي امرأة أنيقة، كبليزر أسود أو بلوزة بيضاء، مع مراعاة أن تتمتع هذه الملابس بجودة فائقة.


وأضافت بيكر أن هذه القطع الأساسية تمثل استثماراً جيداً؛ حيث غالباً ما يتم ارتداؤها لسنوات عدة، مشيرة إلى أن السعر المرتفع لا يعني بالضرورة الجودة الفائقة، ولكنه يعد مؤشراً أولياً على الجودة والمتانة.


وأكدت الخبيرة الألمانية أن الاستثمار في قطعة ذات سعر مرتفع أفضل من شراء قطع رخيصة عدة؛ حيث غالباً ما تدفع المرأة الثمن نفسه، ولكن مع فارق الجودة.


وأشارت بيكر إلى أنه يمكن الاستدلال على جودة الملابس منخلال جودة الصناعة؛ حيث ينبغي أن تكون خطوط الحياكة ثابتة ومنتظمة، كما ينبغي أن تكون الأزرار مستقرة بثبات وأن يعمل السحّاب بشكل سليم.


وكي يتسنى للمرأة شراء الملابس على نحو عقلاني يجنبها الخسارة المادية والندم فيما بعد، تنصحها الخبيرة الألمانية بأن تطرح على نفسها قبل اتخاذ قرار الشراء السؤال الآتي: "هل أحتاج إلى هذه القطعة فعلاً؟".

أخبار ذات صلة

newsletter