خضر عيد يؤكد جاهزيةالمنتخب النسوي للمشاركة في بطولة نادي ابو ظبي الدولية

رياضة
نشر: 2015-12-03 12:31 آخر تحديث: 2016-07-03 09:00
خضر عيد يؤكد جاهزيةالمنتخب النسوي للمشاركة في بطولة نادي ابو ظبي الدولية
خضر عيد يؤكد جاهزيةالمنتخب النسوي للمشاركة في بطولة نادي ابو ظبي الدولية

رؤيا - تغادر فجر يوم غد الجمعة بعثة المنتخب النسوي لكرة القدم الى اماراة ابو ظبي الاماراتية للمشاركة في بطولة نادي ابو ظبي الدولية الودية والتي يقيمها النادي في اطار الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الامارات بمشاركة منتخبي الاردن والبحرين وفريقا الوحدة وابو ظبي خلال الفترة من 5-10 الجاري.

ويعقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للبطولة يوم غد الجمعة، على ان تنطلق المباريات على ملاعب مركز التربية الرياضية، حيث يلتقي المنتخب في مباراته الاولى السبت مع فريق الوحدة، وفي المباراة الثانية يلتقي الثانية المنتخب البحريني مع فريق ابو ظبي.

وخلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد اكد مدرب المنتخب الكابتن خضر عيد جاهزية وحماس اللاعبات للمشاركة والمنافسة على لقب البطولة الذي سيكون بين المنتخب وفريق ابو ظبي الذي يضم في صفوفه لاعبات محترفات من المغرب وتونس .

واكد خضر عيد ان اللاعبات عاقدت الحزم على ترك بصمة من خلال الظفر بلقب البطولة، وتبين ذلك خلال التدريبات اليومية والمباريات الودية التي جرت خلال الفترة الماضية خلال فترة الاعداد الطويلة استعدادا للمشاركة في هذه البطولة.

وتضم بعثة المنتخب ماهر أبوهنطش المشرف العام، والمدرب العام خضر عيد، ومساعد المدرب منير ابو هنطش، والمدرب سوسن الحساسين، ومدرب الحراس انيس شفيق، المعالجة سجى ابازيد، ومسؤول اللوازم زيد العرامي و18 لاعبة هن: ستيفاني النبر، شروق الشاذلي، ياسمين خير، ميساء جبارة، عبير النهار، لونا المصري، انفال الصوفي، عايدة الصوفي، شرين الشلبي، لانا فراس، هيا خليل، رزان الزاغة، مي سويلم، رند البستنجي، رند جودت، لمى العمري، آية المجالي وشيهناز جبرين.

أخبار ذات صلة

newsletter