تأجيل اياب دوري الثمانية من كأس الاردن المناصير الى مرحلة الاياب بسبب تفريغ لاعبي الاولمبي
نشر :
14:26 2015/12/2|رؤيا - قررت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم ترحيل مباريات اياب دور الثمانية من بطولة كاس الاردن المناصير والتي كانت مقررة يومي 15و16-12-2015 لتقام خلال مباريات مرحلة الاياب من دوري المناصير وذلك بسبب تفريغ لاعبي المنتخب الاولمبي اعتبارا من المباراة الاخيرة من ذهاب دوري المناصير وذلك استعدادا للنهائيات الاسيوية.