البقعة يُفاتح عبد القادر لقيادة فريق الكرة

رياضة نشر: 2015-12-02 10:43 آخر تحديث: 2016-07-20 03:20
البقعة يُفاتح عبد القادر لقيادة فريق الكرة
البقعة يُفاتح عبد القادر لقيادة فريق الكرة
المصدر المصدر

ؤءيا - تواصلت ادارة نادي البقعة يوم امس مع المدرب الوطني احمد عبدالقادر لتولي قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة من دوري المحترفين لكرة القدم خلفا للمدير الفني السابق للفريق عدنان عوض.

هذا واجتمعت ادارة النادي ليلة امس مع عبدالقادر وذلك من اجل التوصل الى لاتفاق نهائي خاصة وان الفريق تنتظره مباراة مهمة وقوية امام شباب الأردن يوم الجمعة المقبل ضمن الاسبوع العاشر.

عبدالقادر وضع بعض الشروط امام ادارة البقعة لتولي قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة وهذا و من المنتظر ان تتضح الصورة اليوم.

ويأمل البقعة من خلال التعاقد مع عبد القادر أن ينجح في النهوض بالفريق وايصاله الى بر الأمان قبل انقضاء مرحلة الذهاب ومن ثم اعادة ترتيب اوراق الفريق خلال فترة التوقف من أجل العودة القوية خلال مرحلة الاياب يشار الى ان فريق البقعة يحتل المركز الاخير على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط وهو الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن!.

يذكر ان ادارة البقعة طرحت العديد من الاسماء على الطاولة لقيادة الفريق من ضمنها عيسى الترك والمصري شريف الخشاب الذين اعتذرا لضيق الوقت الى جانب ظهور اسم اسامة قاسم ومحمد اليماني بالاضافة الى عبد القادر.

أخبار ذات صلة