Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عقوبة الايقاف في سوق الانتقالات تضرب الريال وارسنال وتشلسي | رؤيا الإخباري

عقوبة الايقاف في سوق الانتقالات تضرب الريال وارسنال وتشلسي

رياضة
نشر: 2015-11-30 10:53 آخر تحديث: 2016-07-29 13:50
عقوبة الايقاف في سوق الانتقالات تضرب الريال وارسنال وتشلسي
عقوبة الايقاف في سوق الانتقالات تضرب الريال وارسنال وتشلسي

رؤيا - ذكرت مجموعة من التقارير الاعلامية أن الفترة المقبلة ستشهد منع ابرز الاندية الكبرى في القارة الاوروبية من التعاقدات لفترتين بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين قصر. ووفقا لأحد الصحف الاسبانية الاثنين فإن فرق تشيلسي وآرسنال الانجليزيين وريال مدريد واتلتيكو الاسبانيين يواجهون عقوبة الايقاف بسبب التعاقد مع لاعبين قصر وهو الامر الذي يخالف احكام المادة 19 من اللائحة التنفيذية لمركز وانتقالات اللاعبين والتي تحظر اي نقل تحت 18 عاما إلا في ظروف محددة.

ورغم تأكيدات الصحيفة الاسبانية على أن العقوبات ستضرب هذه الاندية وغيرها من الاندية الايطالية والالمانية التي يجري التحقيق معها، إلا أنه لم يدخل أي قرار حيّز التنفيذ حتى اللحظة، بانتظار الاعلان الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، المشبع بروائح الفساد.

ويبدو أن قرار الايقاف لهذه الاندية سيذيب جليد الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن الفرق التي سيتقرر حظرها عن ابرام الصفقات لفترتين ستقوم بفتح خزائنها لسد كافة احتياجاتها، وهو الامر الذي لم يسبق حدوثه في الفترة الماضية.

وتجدر الاشارة أن برشلونة ستنتهي مدّة ايقافه عن ابرام الصفقات في كانون الثاني/ يناير المقبل بعد معاقبته من جانب الفيفا بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين قصر، كما لن ينجح أي استئناف من الاندية بتغيير قرار الفيفا - اذا ما اتخذ بشكل رسمي - خاصّة وأن النادي الكتالوني حاول استئناف العقوبة الصادرة بحقه لدى محكمة التحكيم الرياضية، بيد انها رفضت الطعن.

أخبار ذات صلة

newsletter