بلاتر يزور اتحاد كرة القدم ويشيد بجهود الأمير علي - صور

رياضة
نشر: 2014-05-26 11:04 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
بلاتر يزور اتحاد كرة القدم ويشيد بجهود الأمير علي - صور
بلاتر يزور اتحاد كرة القدم ويشيد بجهود الأمير علي - صور

رؤيا – محمد حسيبا - أشاد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بجهود سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الفيفا عن قارة اسيا ورئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم التي يبذلها في غرب القارة الآسيوية من أجل خدمة كرة القدم.

وجاء حديث بلاتر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم في مقر اتحاد كرة القدم بعد مشاركته مجلس ادارة الاتحاد الاردني جلسته التي عقدها برئاسة سمو الأمير علي.

وقال بلاتر زيارتي اليوم تأتي من أجل ترتيب الزيارة التي سيقوم وفد الفيفا الى الأراضي الفلسطينية وستضم وفد رفيع المستوى من الفيفا والاتحاد الاسيوي، من أجل مناقشة أوضاع كرة القدم في فلسطين والصعوبات التي تواجه الكرة الفلسطينية.

واكد بلاتر ان الأمير علي يبل جهوداً كبيرة في القارة الآسيوية حيث هو دائماً ما يقوم بحل المشاكل التي تحدث في منطقة غرب آسيا وهو استطاع خلال الاعوام الماضية حل جميع المشاكل التي حدثت في منطقته.

وعن مسألة ترشحه لولاية جديدة لرئاسة الفيفا لم يفصح بلاتر بشكل رسمي عن قراره مكتفياً بالقول " هناك منافسة بين مرشحين والأففضل هو سيفوز".

يذكر أن بلاتر ويرافقه سمو الأمير سيتوجهون اليوم إلى رام الله على رأس وفد رفيع من الفيفا للاجتماع مع الاتحادين الفلسطيني والإسرائيلي لكرة القدم لحل العوائق التي تواجهه كرة القدم هناك.

أخبار ذات صلة

newsletter