حالة من الارباك تسود مواقع التواصل الاجتماعي حول عطلة الاثنين

هنا وهناك
نشر: 2015-11-29 07:55 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
حالة من الارباك تسود مواقع التواصل الاجتماعي حول عطلة الاثنين
حالة من الارباك تسود مواقع التواصل الاجتماعي حول عطلة الاثنين


رؤيا – عبير أبو طوق - أثار الخبر المقتضب الذي نشرته صحيفة الرأي في عددها الصادر صباح اليوم والمعنون .. بـ "غدا عطلة رسمية بمناسبة التعداد السكاني" الاستياء واللغط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختلط الأمر على المواطنين وثارت التساؤلات لماذا لا يتم الاعلان فورا عن عطلة بمناسبة التعداد السكاني الذي يبدأ غدا ويستمر لمدة عشرة أيام.

الاعلان تضمن عنوان ينص على وجود عطلة رسمية الاثنين، ولكن متن الخبر لم يشر وبشكل قاطع لتعطيل المؤسسات والدوائر الرسمية أعمالها ليوم الاثنين.

الإعلامية روان الجيوسي كتبت على الفيس بوك "عطلة ولا مش عطلة بكرا عشان التعداد فهموني هلا قبل ما ابلش دوام .. مش لايشي بس عشان احدد حالتي النفسية... نفسية الاحد ولا الخميس من هلا".

واضافت قائلة "ما هو مش معقول وين خبر وكالة الأنباء بترا يا جماعة؟".

سناء الامام كتبت "العنوان بحكي عطلة والموضوع أنه سيصدر .. ليش التوهان على الصبح؟".

الاعلامي محمد فريج كتب " ما صدر شي .. الإجتماع الحكومي الساعة 10.00 وكله توقعات ما نزل شي في بترا".

ولاء الحجاج كتبت " هلا شو بده يقنع الشعب انو العطلة مش عشان يطشوا العطلة عشان ننضب بالبيوت و يعدونا اقترح فرض حظر التجول".

ومن الجدير بالذكر أن حلقة نبض البلد التي ناقشت التعداد السكاني في الرابع والعشرين من الشهر الحالي استضافت كل من مدير عام دائرة الاحصاءات العامة د. قاسم الزعبي ود. وليد الخطيب – مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية.

وفي حينها أعلن الزعبي أنه لا يوجد عطلة رسمية في يوم التعداد السكاني، حيث صرح في الحلقة "لن يكون هناك عطلة بسبب التعداد، لأن عملية التعداد ستستمر على مدى 10 أيام".

أخبار ذات صلة