Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يعتقل 15 مواطنًا بمداهمات الضفة | رؤيا الإخباري

الاحتلال يعتقل 15 مواطنًا بمداهمات الضفة

فلسطين
نشر: 2015-11-29 07:43 آخر تحديث: 2016-08-06 17:50
الاحتلال يعتقل 15 مواطنًا بمداهمات الضفة
الاحتلال يعتقل 15 مواطنًا بمداهمات الضفة

رؤيا - صفا - اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد 15 مواطنا خلال مداهمات نفذتها في أنحاء متفرقة من محافظات الضفة الغربية المحتلة.

ففي مدينة دورا جنوب الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية إسرائيلية خليل وليد دسة، ومحمد عمر السويطي، فيما اعتقلت المحرر معاذ مناع المسالمة بعد اقتحام منزله في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل.

وفي بلدة بيت أمر شمالا، اعتقلت الشقيقين محمد ومهند عوض (19و17عامًا) نجلا الأسير مرشد عوض بعد اقتحام منزل عائلتهما، إضافة إلى اعتقال المحرر تركي محمد محمود العلامي (37عاماً).

وخلال ساعات الفجر، نفذت قوّات الاحتلال عمليات اقتحام وتفتيش في بلدة بيت أمر، طالت منازل كل من: أحمد حماد أبو مارية وسمير صادق أبو مارية، وسامي حسن منصور صبارنة ويوسف عبد الحميد أبو مارية وأحمد محمود موسى، وتخللها عمليات تخريب واسعة في منازل المواطنين.

وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت الفتى فادي عطا الله (17عامًا) بعد اقتحام منزل عائلته في قرية حرملة قضاء المحافظة، واسماعيل عطير من قرية فرعون قضاء طولكرم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم شابا من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكر شهود لوكالة "صفا" أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة وانتشرت في العديد من أحيائها، واعتقلت الشاب محمد خضر من منزله في شارع السكة بالمدينة.

ودارت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في محيط مدرسة الكندي وسط المدينة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع بكثافة.

أخبار ذات صلة

newsletter