مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مورينيو: كنا نعلم أن تأهلنا سيتحدد أمام بورتو

مورينيو: كنا نعلم أن تأهلنا سيتحدد أمام بورتو

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - أشار المدرب البرتغالي لفريق تشيلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو، إلى أنهم كانوا على يقين أن صعودهم لدور الـ16 في ببطولة دوري الأبطال الأوروبية لكرة القدم سيتحدد أمام بورتو، في ختام مواجهات المجموعة 7.

واعترف المدرب البرتغالي في تصريحات لجريدة إيكونوميكو البرتغالية اليومية "بعد الخسارة على ملعب بورتو والتعادل مع كييف في عقر داره، كنا نعلم أن كل شيء سيتحدد في المباراة الأخيرة، نستعد لهذه المواجهة على ملعب ستامفورد بريدج 9 ديسمبر (كانون الأول) بشكل طبيعي".

وأضاف مورينيو "دينامو كييف فريق جيد وخطير ويلعب بتوازن شديد، وسيفوز على مكابي وسيتأهل لدور الـ16". ويحتل تشيلسي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط وهو نفس رصيد بورتو، بينما يحتل دينامو كييف المركز الثالث برصيد 8 نقاط. وفي حالة تساوي الفرق 3 في عدد النقاط، سيخرج بورتو إلى خارج البطولة وسيتحول للدوري الأوروبي.

وتطرق مورينيو في حديثه لترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المرتبة الـ16 بعد مرور 13 جولة "سيكون الطريق صعباً دون شك لاسيما بعد البداية السيئة، وسيكون من المعقد الحصول على أحد المراكز المتقدمة". وبعد مرور 13 جولة من عمر "البريميير ليغ" فاز "البلوز" في 4 مباريات فقط مقابل تعادلين، و7 هزائم وهو أمر لم تعتده جماهير الفريق اللندني الذي اعتاد المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها.