Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بروكسل : اعتقال سادس المتهمين في اعتداءات باريس | رؤيا الإخباري

بروكسل : اعتقال سادس المتهمين في اعتداءات باريس

عربي دولي
نشر: 2015-11-28 06:06 آخر تحديث: 2016-07-23 20:50
بروكسل : اعتقال سادس المتهمين في اعتداءات باريس
بروكسل : اعتقال سادس المتهمين في اعتداءات باريس

رؤيا - روسيا اليوم - أعلنت بلجيكا، اعتقالها سادس شخص يشتبه بمشاركته في هجمات باريس، حيث وجهت إليه تهمة ارتكاب "اعتداءات إرهابية" و"المشاركة في أنشطة مجموعة إرهابية".

وقالت النيابة الفدرالية البلجيكية في بيان "اعتقل شخص في بروكسل للتحقيق معه. وأمر قاضي التحقيق باحتجازه ووجه إليه تهم القتل الإرهابي والمشاركة في أنشطة منظمة إرهابية"، دون أن يكشف الادعاء المزيد من التفاصيل بشأن المشتبه به.

كما أمرت محكمة بروكسل بتمديد توقيف شخصين آخرين بتهمة القيام بأعمال إرهابية أحدهما فرنسي هو علي القاضي (31 عاما) ورجل لم تكشف هويته، لمدة شهر آخر.
من جهته، نفى محامي علي القاضي الذي اتهم الاثنين بنقل صلاح عبد السلام، المتهم الرئيسي في اعتداءات باريس والذي لا يزال فارا، مشاركة موكله في تلك الاعتداءات.
وقال المحامي اولفييه مارتينس بعد مثول موكله أمام محكمة بروكسل في ظل حراسة مسلحة "لم يكن أحد يعلم بأن صلاح مطلوب، وعلي القاضي لم يكن يعلم بذلك".

في المقابل، تم الافراج عن شخصين اعتقلا الخميس في فيرفييه بشرق بلجيكا، بحسب الادعاء. ووجه الاتهام إلى 5 أشخاص آخرين في الأيام الأخيرة، بينهم 3 يشتبه بأنهم تولوا نقل المشتبه به الرئيسي في اعتداءات باريس صلاح عبد السلام.

أخبار ذات صلة

newsletter