النسور يقوم بزيارة مفاجئة لمؤسسة المواصفات والمقاييس

الأردن
نشر: 2015-11-26 14:58 آخر تحديث: 2016-07-18 21:30
النسور يقوم بزيارة مفاجئة لمؤسسة المواصفات والمقاييس
النسور يقوم بزيارة مفاجئة لمؤسسة المواصفات والمقاييس

رؤيا - بترا - قام رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بزيارة مفاجئة اليوم الى مؤسسة المواصفات والمقاييس اطلع خلالها على سير العمل في المؤسسة .

وتاتي الزيارة في اطار الزيارات والجولات الميدانية المفاجئة التي يقوم بها رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور للوزارات والمؤسسات الاقتصادية والخدمية للتاكد من مستوى الخدمات وضمان جودة المنتجات المقدمة للمواطنين والمستثمرين وتحسين بيئة الاعمال في المملكة .

واكد رئيس الوزراء خلال الزيارة التي رافقه خلالها وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي , اهمية الرقابة على جودة المنتجات وضمان مطابقتها للمواصفات والقواعد الفنية على السلع.

وشدد النسور على ضرورة الاسراع في انجاز الفحوصات المخبرية للسلع والمنتجات وضرورة التاكد من مطابقتها للمواصفات والقواعد الفنية شريطة ان لا يؤثر ذلك على جودة وسلامة هذه المنتجات.

وتجول رئيس الوزراء في اقسام ومختبرات المؤسسة واستمع الى ايجاز من مدير عام المؤسسة الدكتور حيدر الزبن حول الية الرقابة على المنتجات والسلع المحلية والمستوردة .

فقد زار رئيس الوزراء المختبرات التي يتم خلالها فحص الزيوت المعدنية والمصابيح الكهربائية الموفرة للطاقة حيث اكد الزبن ان المنتجات المستوردة التي لا تطابق المواصفات يعاد تصديرها خارج الاردن ولا يسمح بدخولها الاسواق الاردنية .

كما اطلع رئيس الوزراء على اجراءات فحص زيت الزيتون المحلي والتاكد من عدم الغش في هذه المادة عبر خلطه مع زيون نباتية اخرى اضافة الى المختبر الذي يتم خلاله فحص الذهب المستورد والمحلي وختمه من قبل المؤسسة .

واشاد رئيس الوزراء بالتقنيات العالية والاجهزة الحديثة المستخدمة في عمل المؤسسة والمواصفات التي تطبقها وبالكفاءات العاملة فيها .

أخبار ذات صلة

newsletter