Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدرب ريفر بليت: برشلونة يصعب علينا الفوز بلقب سودامريكانا | رؤيا الإخباري

مدرب ريفر بليت: برشلونة يصعب علينا الفوز بلقب سودامريكانا

رياضة
نشر: 2015-11-25 14:13 آخر تحديث: 2016-07-25 07:20
مدرب ريفر بليت: برشلونة يصعب علينا الفوز بلقب سودامريكانا
مدرب ريفر بليت: برشلونة يصعب علينا الفوز بلقب سودامريكانا

رؤيا - قال المدير الفني لفريق ريفر بليت الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو، إن هدفه الوصول إلى نهائي بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية "سودامريكانا"، معترفاً في الوقت نفسه بصعوبة الأمر في ظل تركيز الفريق في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان والتي يعتبر نادي برشلونة الإسباني بقيادة النجم ليونيل ميسي أقرب المرشحين للفوز بلقبها.

وأكد المدرب الأرجنتيني أن برشلونة الفريق الأفضل في العالم قائلاً: "عندما ينتفض برشلونة يكون الفريق الأفضل في العالم". ويدافع ريفر بليت عن لقبه الذي حققه في بطولة سودامريكانا الموسم الماضي، ويلتقي غداً الخميس مع هوراكان في إياب الدور نصف النهائي للبطولة، إذ يسعى للثأر من خسارته في مباراة الذهاب على ملعبه 1-0.

وأضاف غاياردو "من أجل التفكير في النهائي المحتمل أمام برشلونة علينا أولاً التفكير في خوض نهائي آخر ولهذا علينا الفوز على هوراكان.. أسعى لأن أجعل الجميع يفكر في الأمر.. إنه أمر صعب لأن الفريق يفكر في اليابان منذ وقت طويل".

وأشار غاياردو إلى أن ريفر بليت ظل بعيداً طوال (17 عاماً) عن تحقيق أي بطولة قارية: "تمكنا من تحقيق اللقب وهذا سمح لنا الوصول إلى مونديال الأندية.. لا يجب أن ننسى أنه بإمكاننا أن نصل إلى نهائي آخر.. أسعى لجعل الجميع يفكرون في مباراة الخميس أمام هوراكان".

وتحدث المدرب الأرجنتيني أيضاً عن موقف لاعبه ماتياس كرانيفيتير الذي سينتقل لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني بعد مونديال الأندية، وقال: "غاب عن العديد من التدريبات بسبب انشغاله باستخراج جواز السفر، وإذا رأيت أنه ليس بحالة جيدة أو فاقد لتركيزه فلن يشارك".

أخبار ذات صلة

newsletter