خلافات مالية توقف العمل في طريق الشونة الجنوبية

محليات
نشر: 2015-11-23 13:19 آخر تحديث: 2016-07-28 12:50
خلافات مالية توقف العمل في طريق الشونة الجنوبية
خلافات مالية توقف العمل في طريق الشونة الجنوبية

رؤيا – أسامة العدوان – أكد اهالي منطقة لواء الشونة الجنوبية على ان الطريق الرئيسي الذي يربط جسر الملك الحسين بعمان ويقع تحديداً من بداية حدود لواء الشونة الجنوبية وصولا الى منطقة مستوى سطح البحر الميت وهو طريق حيوي عرضه على المخطط الرئيسي لوزارة الأشغال العامة 40 مترا ، لكنه على أرض الواقع لا يزيد عن 6 امتار.

 ويشهد الشارع حركة مرورية كثيفة حيث يعبره يوميا هيئات دبلوماسية ومركبات شحن كبيرة وحافلات نقل عمومي وسياحي إلا أنه يفتقر و يخلو تماماً من  معايير السلامة المرورية.

 وبين المواطنون ان وزارة الاشغال العامة احالت عطاء الشارع في شهر رمضان الماضي حيث باشرت الكوادر والاليات في شق وفتح الطرق البديلة وقشط الشوارع الامر الذي سعد به المواطنين .

 وقال مواطنون لرؤيا ان العمل  توقف في تنفيذ مشروع الطريق الممتد من منطقة الكفرين الى الرامة في لواء الشونة الجنوبية حيث تم سحب المعدات والآليات من المشروع بعد كشط الشارع .

 فيما استغرب  المواطنين توقف العمل في المشروع  منذ اكثر من 21 يوم دون عمل رغم أهميته باعتبارة طريق دولي الى اثارة القلق لدى المواطنين بسبب الانغلاقات  الموجودة ومدى تاثير الشوارع المقشوطة  على المركبات.

ورجحة مصادر الى ان التوقف في تنفيذ المشروع يعود الى خلافات مالية بين الشركة المنفذة واصحاب الاليات التي تقوم باعادة تعبيد الطريق.

وبررت الشركة المنفذة للعطاء ان توقف العمل عن التنفيذ يعود لاسباب الظروف الجوية التي شهدتها المنطقة وما رافقها من سيول جارفة مشيرة الى ان العمل سيعود خلال الايام القليلة القادمة.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter