الالاف يتوافدون الى ستاد عمان لحضور قداس البابا..صور

الأردن
نشر: 2014-05-24 10:38 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
الالاف يتوافدون الى ستاد عمان لحضور قداس البابا..صور
الالاف يتوافدون الى ستاد عمان لحضور قداس البابا..صور

رؤيا - رعد بن طريف - توافد الى ستاد عمان الدولي منذ ساعات صباح الباكر عشرات الالاف من المسيحيين الاردنيين والعرب والاجانب للمشاركة في القداس الذي تقيمه الكنيسة الكاثوليكية برئاسة قداسة البابا بندكت السادس عشر.

 ورفع المشاركون في القداس الاعلام الاردنية والعربية التي زينت الاستاد ،معربين عن شكرهم للاردن الذي وفر لهم فرصة المشاركة في القداس.

وتوقع الناطق الاعلامي باسم زيارة البابا الاب رفعت بدر ان يشارك اكثر من خمسين الف مؤمن من الطوائف المسيحية في القداس الذي سيراسه قداسة البابا بندكت السادس عشر  في ستاد عمان الدولي.

وقال الاب بدر انه تم توزيع سبعين الف بطاقة دعوة لحضور القداس والغيت الصلاة الاسبوعية في كنائس المملكة كافة لتوحيد الصلاة برئاسة البابا.

 واوضح انه تم تجهيز ارضية ستاد عمان الدولي لتمكين اكبر عدد ممكن من المواطنين من حضور القداس مشيرا الى ان اعدادا كبيرة من المؤمنين حضروا من بلدان عربية شقيقة للمشاركة في هذا القداس الذي سيدعو فيه قداسة البابا من اجل السلام. وبين الاب بدر ان الكتاب المقدس الذي يحمله البابا في رحلته مكتوب على صفحته الاولى اية من الانجيل اختارها لتكون شعارا لرحلته وهي 'طوبى للساعين الى السلام.

أخبار ذات صلة

newsletter