Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وصول بابا الفاتيكان الى مطار الملكة علياء الدولي..صور | رؤيا الإخباري

وصول بابا الفاتيكان الى مطار الملكة علياء الدولي..صور

الأردن
نشر: 2014-05-24 10:04 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
وصول بابا الفاتيكان الى مطار الملكة علياء الدولي..صور
وصول بابا الفاتيكان الى مطار الملكة علياء الدولي..صور

رؤيا - جورج برهم-  وصل البابا فرنسيس الأول  بابا الفاتيكان ظهر السبت الى الاردن أولى محطات زيارته التي تستمر ثلاثة أيام وستقوده الى بيت لحم والقدس  المحتلة ويتوقع أن يعيد خلالها إطلاق الحوار بين الأديان والمصالحة بين كنائس الشرق.

وبدأ البابا فرنسيس (77 عاما) زيارته للمملكة السبت بحفل استقبال رسمي في مطار الملكة علياء الدولي حيث كان في إستقباله سمو الأمير غازي بن محمد كبار مستشاري جلالة الملك عبدالله الثاني  بالإضافة الى عدد كبير من المسؤوليين ورجال الدين المسيحيين والعلماء المسلمين .

وتوجه قداسة البابا عقب ذلك مباشرة الى قصر الحسينية في عمان ليلتقي بجلالة الملك عبد الله الثاني بحضور كبار المسؤولين الأردنيين وقيادات دينية إسلامية ومسيحية وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة.

وكان في استقبال قداسته، في مطار الملكة علياء الدولي، سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية والمبعوث الشخصي لجلالته، رئيس بعثة الشرف المرافقة.

كما كان في الاستقبال السفير الأردني لدى فرنسا والكرسي الرسولي، وأمين عمان، ومحافظ العاصمة، وعدد من كبار رجالات الدين، ومسؤولين مدنيين وعسكريين.

وحيت قداسة البابا، الذي يرافقه في الزيارة وفد بابوي رفيع المستوى، يضم عددا من الشخصيات الكنسية وكبار المسؤولين في حاضرة الفاتيكان، ثلة من حرس الشرف.

وقد اصطف طلبة من مختلف المدارس، على جانبي طريق موكب قداسته، تحية لضيف الأردن الكبير.

أخبار ذات صلة

newsletter