Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب مصر يكتسح تشاد برباعية ثأراً لـ"موقعة نجامينا" | رؤيا الإخباري

منتخب مصر يكتسح تشاد برباعية ثأراً لـ"موقعة نجامينا"

رياضة
نشر: 2015-11-18 06:12 آخر تحديث: 2016-08-02 15:30
منتخب مصر يكتسح تشاد برباعية ثأراً لـ"موقعة نجامينا"
منتخب مصر يكتسح تشاد برباعية ثأراً لـ"موقعة نجامينا"

رؤيا - CNN- تمكن المنتخب المصري من التأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "روسيا 2018"، بعدما حقق فوزاً كاسحاً على ضيفه منتخب تشاد بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد "برج العرب" بالإسكندرية مساء الثلاثاء.

جاءت أهداف المباراة في شوطها الأول، عن طريق محمد النني في الدقيقة الخامسة، ثم عبدالله السعيد في الدقيقة العاشرة، وسجل أحمد حسن "كوكا" هدفين متتاليين في الدقيقتين 36 و40، بينما خلا الشوط الثاني من التسجيل، بعدما أهدر أصحاب الأرض العديد من الفرص السانحة لمضاعفة النتيجة.

وثأر "الفراعنة" من هزيمتهم المفاجئة في مباراة الذهاب أمام منتخب تشاد، التي أقيمت في نجامينا السبت الماضي، والتي انتهت لصالح أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

وتُقام منافسات المرحلة الثالثة، التي ستضم 20 منتخباً، بنظام "دوري المجموعات"، حيث يتم تقسيمها إلى خمس مجموعات، يتأهل أول كل مجموعة مباشرة إلى "روسيا 2018."

يُذكر أن منتخب تشاد، الذي كان من المقرر وصوله فجر الاثنين، وصل إلى مطار برج العرب ظهر الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من موعد المباراة، وأثار تأخر وصوله موجة من التكهنات والتعليقات الساخرة.

أخبار ذات صلة

newsletter