الأمير علي يحضر لقاء فرنسا وانجلترا .. ويوجه رسالة قوية

رياضة
نشر: 2015-11-17 18:30 آخر تحديث: 2016-08-03 17:00
الأمير علي يحضر لقاء فرنسا وانجلترا .. ويوجه رسالة قوية
الأمير علي يحضر لقاء فرنسا وانجلترا .. ويوجه رسالة قوية
رؤيا - أعلن الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم، عن حضوره المواجهة الودية المرتقبة بين منتخبي فرنسا وإنجلترا الثلاثاء باستاد ويمبلي، جنباً إلى جنب مع الآلاف الذين سيحضرون هذه المواجهة.


واعرب الأمير علي بن الحسين عن تقديره  لقرار الاتحاد الفرنسي بالمضي قدما لاقامة المباراة وعدم التراجع في قراره.

وقال الامير في بيان خاص، إنه سيحضر هذه المواجهة من اجل إظهار التضامن مع الشعب الفرنسي وضحايا الإرهاب في كل مكان.

وأضاف :" هدف الإرهاب هو تعطيل الحياة اليومية وزرع الفرقة والخوف والكراهية. عالم كرة القدم يقف صفا واحدا في تحد قوي لهذه العقلية البشعة".

وتابع الأمير علي :" قلوبنا مع الضحايا والمكلومين والمصابين في باريس. ونحن في الأردن نأسف لوقوع مثل هذه الأحداث. قبل أيام قليلة أحيينا الذكرى العاشرة لهجمات إرهابية أسفرت عن مقتل العديد من مواطنينا. لقد فقدت كثير من الأهل والأصدقاء في هذه الهجمات وفي غيرها".
 
وعبر الامير علي عن حزنه قائلا :" سيكون من الصعب العثور على أي ضوء في هذه الأيام من الحزن والحداد ، لكننا ربما يمكن استخلاص العزاء من عزيمة  مئات الآلاف من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم الذين يتحدون الإرهابيين بحبهم للعبة والحياة".
 
وختم رئيس الاتحاد الاردني بيانه قائلا :" لا يجب أن نسمح للعنصرية والكراهية وكره الأجانب والصراعات أن تسيطر على لعبتنا. يمكننا أن نظهر للعالم أن من خلال الرياضة، وخاصة كرة القدم ، أننا مثال للممارسة الجيدة ،حيث اللون الوحيد الذي يهم هو لون القميص. وحيث الانشودة الوحيدة التي تهم هي انشودة فريقنا وحيث الصراع الوحيد الذي يهم هو على أرض الملعب فقط ".

أخبار ذات صلة

newsletter