الدفاع المدني : اصابة 80 شخصا خلال 24 ساعة

الأردن
نشر: 2014-05-23 07:45 آخر تحديث: 2016-07-09 16:50
الدفاع المدني : اصابة 80 شخصا خلال 24 ساعة
الدفاع المدني : اصابة 80 شخصا خلال 24 ساعة

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية مع 158 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 80 إصابة، في حين تم التعامل مع 419 حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي بالدفاع المدني في بيان أهم الحوادث، وهي كالتالي:

7 إصابات اثر حادث تصادم في اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين باص عمومي يعمل على خط اربد ـ صمد وقلاب في منطقة صمد، نتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

معان: إصابة 4 أشخاص اثر حادث تدهور

أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على طريق إيل، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

3 إصابات اثر حادث تصادم في الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة المزار الجنوبي، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

عجلون: إصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم في عبين

أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حاث تصادم وقع بين بكب ومركبة صغيرة بمنطقة عبين، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الايمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter