Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عباس يعمم على السفارات الفلسطينية لدعم ترشيح الامير علي لرئاسة «الفيفا» | رؤيا الإخباري

عباس يعمم على السفارات الفلسطينية لدعم ترشيح الامير علي لرئاسة «الفيفا»

رياضة
نشر: 2015-11-16 23:03 آخر تحديث: 2016-07-23 16:10
عباس يعمم على السفارات الفلسطينية لدعم ترشيح الامير علي لرئاسة «الفيفا»
عباس يعمم على السفارات الفلسطينية لدعم ترشيح الامير علي لرئاسة «الفيفا»

رؤيا - الدستور - اصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس تعميما الى جميع السفارات والممثليات والملحقيات الفلسطينية في العالم للعمل مع الدول المعتمدة لديها لدعم ترشيح سمو الامير علي بن الحسين في الانتخابات التي ستجري في شباط المقبل لمنصب رئيس الفيفا.


وجاء في التعميم الذي ابلغته وزارة الخارجية الفلسطينية لجميع السفارات والممثليات والبعثات والملحقيات الفلسطينية في مختلف دول العالم..» بناء على تعليمات الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين نبلغكم تأييد دولة فلسطين ترشح سمو الامير علي بن الحسين لمنصب رئيس الفيفا وهو ذات التأييد الذي سبق واعلنا عنه للانتخابات الاخيرة للفيفا «.


وعليه يطلب منكم العمل مع الدول المعتمدين لديها لصالح ترشيح سمو الامير علي بن الحسين من اجل ضمان فوزه في الانتخابات المقررة في شهر شباط المقبل.
المطلوب هو ضمان دعم ترشيح سموه لذلك المنصب من قبل الجهات المختصة في الدول المعتمدين لديها متوقعين منكم بذل كل جهد ممكن لضمان ذلك.
وتنتظر وزارة الخارجية منكم رفدها بأية معلومات او تطورات مرتبطة بهذا التكليف الخاص خلال الفترة القادمة وقبل انعقاد مؤتمر الفيفا في شهر شباط المقبل لاختيار رئيس جديد للفيفا من بين المرشحين الخمسة المعتمدين مؤكدين ان مرشح دولة فلسطين هو سمو الامير علي بن الحسين».


الى ذلك اشاد السفير الفلسطيني في عمان عطالله خيري بالخطاب السامي لجلالة الملك عبدالله الثاني امام مجلس الامة امس الاول لما تضمنه من حرص ملكي على القضية الفلسطينية واعتبارها مصلحة وطنية اردنية وتأكيد جلالته على الالتزام برعاية وحماية القدس والمقدسات والمسؤولية الهاشمية تجاهها.


وقال خيري لقد عودنا جلالته على هذه المواقف الشجاعة والحكيمة والثابتة التي يجدد التأكيد عليها في كل مناسبة محلية وخارجية.


واضاف ان جلالة الملك يضع القضية الفلسطينية دائما على سلم اولوياته وبعد حديثه عن الاردن انتقل مباشرة الى الحديث عن فلسطين وقضيتها وشعبها والقدس والمقدسات ورفض اي مساس باسلاميتها وعروبتها.


وقال خيري ان جلالة الملك عبدالله الثاني يشكل خط الدفاع الاول عن فلسطين ويقود الجهود الدبلوماسية والقانونية في التصدي لممارسات الاحتلال في الاراضي المحتلة وخاصة القدس والاقصى وجميع المقدسات الاسلامية والمسيحية.


وقال ان الشعب الفلسطيني وقيادته يقدرون عاليا ويثمنون كافة الجهود التي يقوم بها جلالته من اجل القضية الفلسطينية ويباركونها في جميع الظروف والاوقات وان جلالته يتحدث باسم الشعب الفلسطيني والامتين العربية والاسلامية عندما يتعلق الامر بالقضية الفلسطينية.

أخبار ذات صلة

newsletter