Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مؤسس "فيسبوك" للعرب: أنتم على حق | رؤيا الإخباري

مؤسس "فيسبوك" للعرب: أنتم على حق

هنا وهناك
نشر: 2015-11-16 20:29 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
مؤسس "فيسبوك" للعرب: أنتم على حق
مؤسس "فيسبوك" للعرب: أنتم على حق

رؤيا – محمد أبو منصور – تساءل العديد من العرب عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب عدم اطلاق إدراة "فيسبوك" للخدمة الجديدة "فحص الأمان" أثناء الهجمات الإرهابية التي استهدفت العرب، وكان آخرها تفجيرات برج البراجنة في لبنان يوم الخميس الماضي، ناهيك عن الأحداث الدامية اليومية في فلسطين، سوريا والعراق.



تأتي هذا التساؤلات بعد تفعيل إدارة "فيسبوك" لخدمة جديدة حول فحص الأمان بعد هجمات باريس الأخيرة، حيث تمحورت معظم تساؤلات نشطاء مواقع التواصل الاجماعي العرب، حول سبب عدم تفعيل هذه الخدمة عقب الاحداث الارهابية الدموية التي تشهدها البلاد العربية بشكل يومي.



عدد كبير من هذه التساؤلات والتعلقات وجهت بشكل مباشر لمؤسس موقع فيسبوك "مارك زوكربيرج" وذلك عبر صفحته الشخصية على الموقع، وبالتحديد على الصورة الشخصية التي نشرها "مارك زوكربيرج" مؤخراً، والتي دمج خلالها صورته الشخصية مع العلم الفرنسي في اشارة للتضامن مع فرنسا ورفض الهجمات الارهابية الوحشية الأخيرة.



"مارك زوكربيرج" رد على منتقديه قائلاً: "إنكم على حق"، وأضاف: "الكثير من الأشخاص سألوني، وهم محقون، لماذا اتحنا خاصية فحص الأمان لباريس، ولم نفعلها لتفجيرات لبنان والأماكن الأخرى؟!".



وبرر "مارك زوكربيرج" عدم تفعيل الخدمة سابقاً بأن هذه الخدمة كانت مخصصة للكوارث الطبيعية، ولكن منذ الآن فصاعداً سنعمل على تغيير هذه السياسة لتشمل الخدمة بذلك المزيد من المآسي الانسانية وفي مقدمتها الأحداث الإرهابية.



وأشار "مارك زوكربيرج" إلى أن موقع "فيسبوك" يهتم بجميع البشر ويسعى لمساعدة الجميع، خاتماً رده بقوله: "شكرا لكل من تواصل معنا ووجه التساؤلات حول هذا الموضوع، وأنتم على حق، هناك الكثير من الإعتداءات الهامة الأخرى في العالم".

 

أخبار ذات صلة

newsletter