Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ارتفاع أسعار الذهب كملاذ آمن بعد الهجمات على باريس | رؤيا الإخباري

ارتفاع أسعار الذهب كملاذ آمن بعد الهجمات على باريس

اقتصاد
نشر: 2015-11-16 18:20 آخر تحديث: 2016-08-06 10:10
ارتفاع أسعار الذهب كملاذ آمن بعد الهجمات على باريس
ارتفاع أسعار الذهب كملاذ آمن بعد الهجمات على باريس

رؤيا - بترا - ارتفعت اسعارُ الذهبِ عالميا عشرةَ دولاراتٍ للاونصة، بفضلِ مشترياتٍ للمعدنِ كملاذٍ أمنٍ بعد الهجماتِ الارهابيةِ على باريس، متُعافياً من أقل مستوىً سجلهُ في ستِ سنوات.

وارتفع سعرُ الذهب في اولى جلساتِ التداولِ لهذا الاسبوع عقبَ التطوراتِ العالميةِ على اثرِ الهجماتِ الارهابيةِ الاخيرةِ الى الفٍ وإثنين وتسعينَ  دولاراً للاونصة.

ومحليا قال أمينُ سرِ نقابةِ تجار الحلي والمجوهرات ربحي علان، إن سعرَ غرامِ الذهبِ في السوقِ المحليةِ ارتفعَ بقيمةٍ تتراوحُ بين عشرينَ الى ثلاثينَ قرشاً، عقبَ الانخفاضِ الكبير الذي طرأ على أسعارهِ عالميا الاسبوعَ الماضي.

وارتفع سعرُ غرامِ الذهبِ عيارِ واحدٍ وعشرين  الى إثنين وعشرينَ ديناراً وخمسينَ قرشاً من إثنينِ وعشرينَ ديناراً وثلاثينَ قرشاً  في اخرِ جلسةِ تداولاتِ الاسبوعِ الماضي، وغرامُ الذهبِ من عيارِ ثمانيهَ عشر ارتفعَ الى تسعهَ عشرَ ديناراً وستينَ قرشاً من تسعهَ عشرَ ديناراً واربعينَ قرشاً، اما عيارُ اربعهٍ وعشرين فارتفع الى سبعهٍ وعشرينَ ديناراً وستينَ قرشاً من سبعهٍ وعشرينَ ديناراً واربعينَ قرشاً.

اما سعرُ الليرة فقد ارتفعَ سعرُ الليرةِ الرشادي اليوم الى مئهٍ واربعهٍ وستينَ دينارا من مئهٍ وإثنين وستينَ ديناراً وخمسينَ قرشاً في اخرِ تداولاتِ الاسبوعِ الماضي، في حين ارتفعَ سعرُ الليرةِ الانجليزي الى مئهٍ وستهٍ وثمانينَ ديناراً  من مئهٍ واربعهٍ وثمانينَ دينارا للاسبوعِ الماضي.

أخبار ذات صلة

newsletter