مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

حملة دهم واعتقالات في محافظة الخليل

حملة دهم واعتقالات في محافظة الخليل

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - معا - شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم، حملة دهم وتفتيش واعتقال في مدينة الخليل ويطا، كما فتشت العديد من منازل المواطنين في حي ابو اسنينة بالخليل، واقتحام مقر الجمعية الخيرية الاسلامية في بيت أولا.
وأفادت مصادر محلية وأمنية، بان قوات الاحتلال اقتحمت مقر الجمعية الخيرية الاسلامية في بلدة بيت أولا، بعد ان حطمت ابوابها الرئيسية، وقامت بالاستيلاء على بعض الملفات والاجهزة.
وأفاد مصادر محلية، بأن عددا من الآليات العسكرية الإسرائيلية اقتحمت البلدة، وحاصرت مبنى الجمعية من جميع الجهات، واقتحمته بعد تحطيم ابوابهها، واستولت على محتويات الجمعية.
يذكر أن قوات الاحتلال اقتحمت فروعا للجمعية الخيرية الاسلامية في محافظة الخليل وكان آخرها في الشيوخ وصادرت محتوياتها.
كما اعتقلت قوات الاحتلال كل من: عامر شفيق العويوي (31 عاما) من منزله في شارع السلام، وحسام فخري الهشلمون من منزله بمنطقة واد ابو كتيلة، واعتقال حمزة عبد الحليم عبد المجيد (22 عاما) من واد القطع، و حسام شاهر أحمد النتشة من منطقة عيصى بمدينة الخليل.
كما تم اعتقال محمد راجح ابو ناعوس بعد مداهمة منزله وتفتيشه في مدينة يطا.
وأضافت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال قد شنت حملة دهم وتفتيش للعديد من منازل المواطنين في أحياء السلايمة، وجابر، وقيطوون، طلعة ابو حديد، طلعة التكروري وجرون جراد، وعًرف من بينها: منزل الحاج شحدة الزرو واولاده عطيه وصابر وحكم، ومنزل الاسير المعتقل لدى سلطات الاحتلال حاتم الجمل وشقيقيه ياسر وخميس الجمل.
وأشارت المصادر الى قيام قوات الاحتلال بتسجل اسماء السكان في طلعة ابو حديد وطلعة التكروري وحي جابر.
كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سعير، وداهموا منزل عائلة الشهيد رائد جرادات وقاموا بأخذ قياساته، واقتحموا منزل الاسير عزام الشلالدة والذي تم اختطافه من قبل المستعربين خلال تلقيه العلاج في المستشفى الاهلي بمدينة الخليل، واعدام ابن عمه عبد الله الشلالدة.