اليونايتد يقترب من حسم أول صفقات "فان جال"

رياضة
نشر: 2014-05-22 19:02 آخر تحديث: 2016-08-06 04:40
اليونايتد يقترب من حسم أول صفقات "فان جال"
اليونايتد يقترب من حسم أول صفقات "فان جال"

رؤيا - رصد - تظهر إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جادة فيما يتعلق بتنفيذ طلبات المدير الفني الجديد، الهولندي لويس فان جال، وتلبية احتياجاته من اللاعبين والصفقات الجديدة.

إدارة اليونايتد التي رصدت في وقت سابق 200 مليون جنيه استرليني لصفقات الموسم الجديد، اقتربت بالفعل من حسم صفقة طال انتظارها في النادي الإنجليزي وهي لاعب الوسط الألماني توني كروس.

حيث أشارت تقارير إنجليزية إلى أن إدارة اليونايتد قد توصلت باتفاق مبدئي مع مسئولي بايرن ميونخ الألماني على انتقال اللاعب إلى الشياطين الحمر مقابل 20 مليون جنيه استرليني، وذلك بعد أن كانت إدارة البايرن متمسكة بالحصول على 30 مليون للتنازل عن اللاعب، ولكن يبدو أن انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل قد جعل إدارة النادي الألماني تعجل بالموافقة على رحيله، خاصة أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق سيضطر لإخراج بعض اللاعبين من حساباته في الموسم الجديد.

ويدين كروس بالفضل للويس فان جال في منحه فرصة الظهور مع الفريق الأول للبايرن حيث كان صغير السن في الفترة التي لعب فيها مع النادي البافاري، وراهن عليه فان جال، الامر الذي جعل مدرب اليونايتد يطلب ضمه.

يذكر أن قائمة المطلوبين للانضمام إلى مانشستر يونايتد، كيفن ستروتمان مهاجم روما، بالإضافة إلى سيسك فابريجاس لاعب وسط برشلونة، ولوك شاو الظهير الأيسر لساوثهامبتون.

أخبار ذات صلة

newsletter