Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجهاز الفني يواصل تعاونه مع الاندية ويعيد لاعبي الاولمبي لانديتهم بعد مباراته امام الجزيرة غدا | رؤيا الإخباري

الجهاز الفني يواصل تعاونه مع الاندية ويعيد لاعبي الاولمبي لانديتهم بعد مباراته امام الجزيرة غدا

رياضة
نشر: 2015-11-15 12:29 آخر تحديث: 2016-07-12 02:40
الجهاز الفني يواصل تعاونه مع الاندية ويعيد لاعبي الاولمبي لانديتهم بعد مباراته امام الجزيرة غدا
الجهاز الفني يواصل تعاونه مع الاندية ويعيد لاعبي الاولمبي لانديتهم بعد مباراته امام الجزيرة غدا

رؤيا - قرر الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي اعادة لاعبي المنتخب الى انديتهم وذلك بعد ان يخوض المنتخب مباراته الودية امام الجزيرة والتي ستقام في الساعة الرابعه من بعد ظهر يوم غد الاثنين على ملعب البولبو.

اعلن ذلك الكابتن جمال ابو عابد المدير الفني للمنتخب واضاف بان اعادة اللاعبين جاء من خلال التعاون الذي يبديه الجهاز الفني مع الاندية خاصة مع اقتراب موعد عودة مباريات دوري المناصير للمحترفين.

واشاد ابو عابد بانضباط اللاعبين خلال فترة اقامة التجمع التدريبي قبل الاخير والذي شارك فيه 22لاعبا و ياتي في اطار الاستعداد للظهور بنهائيات كاس اسيا والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 12 إلى 30 كانون الثاني المقبل 2016.

واكد ابو عابد الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم ان التجمع التدريبي كان ايجابيا من كافة الجوانب وان الجهاز الفني وقف على الحالة الفنية والبدينة لكافة اللاعبين وخاصة الذين تم استدعائهم لاول مرة ضمن تشكيلة المنتخب .

وقال ابو عابد " المباريات الثلاثة التي خاضها المنتخب امام الوحدات وشباب الاردن والفيصلي حققت كل الاهداف وبغض النظر عن نتائجها الايجابية فهي قدمت للمنتخب العديد من الفؤائد الفنية واعادة نسبة عالية من الانسجام بين اللاعبين واصبحوا اكثر نضجا في تنفيذ كافة الواجبات الدفاعية والهجومية بصورة متوازنه وهو ما اكدته نتائج المباريات الثلاثة حيث سجلنا فيها اربعة اهداف ودلخت شباكنا هدف واحد " وشدد ابو عابد على ان ابواب المنتخب سوف تبقى مفتوحه لكافة اللاعبين وخاصة الذين تم استبعادهم خلال الفترة الماضية وقال " خلال المباريات الثلاثة وحتى في مباراتنا يوم غد امام الجزيرة راقبنا وسنراقب ايضا عدد من اللاعبين من الاندية التي لعبنا امامها واصبحوا تحت رقابة الجهاز الفني للمنتخب حيث سيتم دراسة متكاملة لنوعية اللاعبين الذين سوف يتم استدعائهم في التجمع الاخير والمقرر يوم 17 من الشهر المقبل وبحيث يتم دعوة نحو 25 لاعبا تمهيدا للانخراط بالمعسكر التدريبي والذي ينتظر ان يقام في الامارات والذي يتخلله ثلاث مباريات ودية قبل التوجه الى قطر للمشاركة في النهائيات الاسيوية .

وكان المنتخب الاولمبي تعادل مع الوحدات 1/1 وفاز على شباب الاردن 2/0 وعلى الفيصلي 1/0 وهو سيقابل فريق الجزيرة يوم غد الاثنين.

أخبار ذات صلة

newsletter