Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سلاح الهندسة يتلف حاويات العاب نارية بالغباوي ..تفاصيل | رؤيا الإخباري

سلاح الهندسة يتلف حاويات العاب نارية بالغباوي ..تفاصيل

الأردن
نشر: 2015-11-15 09:58 آخر تحديث: 2016-07-26 03:00
سلاح الهندسة يتلف حاويات العاب نارية بالغباوي ..تفاصيل
سلاح الهندسة يتلف حاويات العاب نارية بالغباوي ..تفاصيل

رؤيا - ليندا المعايعة  - اتلف سلاح الهندسة الملكي اليوم الاحد 7 حاويات العاب نارية في منطقة الغباوي كانت قد نقلت من مستودع جمرك عمان في وقت مبكر من صباح اليوم وسط حراسة امنية مشددة حسب ما افاد به مصدر جمركي.

وقال المصدر ان دائرة الجمارك كانت قد بدات منذ يوم الخميس الماضي باتلاف 15 حاوية لالعاب نارية كانت قد دخلت الاراضي الاردنية عن طريق جمرك العقبة والذي جرى التحفظ عليها ونقلها الى مستود الجمرك في عمان مشيرا الى اتلاف 15 حاوية العاب نارية تحوي اكثر من 10 الاف كرتونة العاب نارية مختلفه.

وبين المصدر ان الحاويات تم نقلها في وقت مبكر من صباح اليوم من خلال وضعها بحاوبات واغلاقها برصاص جمركي بعد تحريزها وتدوين كافة المعلومات عنها وكميتها ومحتوياتها حيث جرى نقلها من ساحة جمرك عمان الى منطقة عسكرية تعود للقوات المسلحة -الغباوي- وهي غير ماهزله بالسكان وعادة ما يتم اتلاف حاويات الالعاب النارية فيها.

وقال المصدر انس لاح الهندسة الملكي تسلم الحاويات المذكورة وبشراف من مندوب ديوان المحاسبة والاجهزة الامنية والجمارك وتم فتحها امامهم للتاكد من محتويات الحاوية حسب الاجراء المعمول به.

واشار الى ان 10 حاويات اخرى سيجري خلال الايام المقبلة اتلافعا بذات الطريقه منها 6 حاويات في العقبة سيتم اتلافها حسب الاصول والتعليمات المعول بها.

وكانت حاويتان من الالعاب النارية انفجرت الشهر الماضي في جمرك عمان اسفر عنها 7 وفيات من الاردنيين والمصريين واصابة 12 اخرين والتي شدد على اثرها ابقاء اية حاويات تحوي العاب نارية داخل جمرك عمان وكانت وزارة الداخلية في عام 2013قد اصدرت قرارا بمنع استيراد الالعاب النارية تحت طائلة المسؤولية الجزائية

أخبار ذات صلة

newsletter