انشيلوتي : مدريد اخطأ عندما اقالني

رياضة
نشر: 2015-11-14 05:56 آخر تحديث: 2016-08-07 15:20
انشيلوتي : مدريد اخطأ عندما اقالني
انشيلوتي : مدريد اخطأ عندما اقالني

رؤيا - قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إن نادي ريال مدريد الذي تولى قيادته بين يونيو (حزيران) 2013 ومايو (آيار) 2015 لم يتخذ القرار السليم بإقالته.

وذكر أنشيلوتي في مقابلة مع صحيفة دايلي ميل البريطانية "أن القلق جزء من العمل، لكن إذا سألتني عن إقالتي من ريال مدريد فيمكنني القول بأنه لم يكن القرار السليم". وقال: "كنت مستاء للغاية، لأنه كانت تربطني علاقة رائعة مع اللاعبين، استمتعت كثيراً بقيادة هؤلاء اللاعبين، كان فريقاً جاداً ومهنياً".

وأقيل المدرب الإيطالي في نهاية موسمه الثاني مع النادي "الملكي"، الذي لم يحقق فيه سوى مونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبي. وأشار أنشيلوتي إلى أنه كانت ستتم إقالته بعد موسمه الأول مع "الميرنغي" في حال عدم قيادته الفريق للتويج بالكأس العاشرة لدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الإيطالي: "إذا لم يفز المدرب ببطولات في ريال مدريد تتم إقالته، أنا على ثقة بأنه كانت ستتم إقالتي بعد عام واحد لو لم نفز بالعاشرة، لكني كنت أعلم بكل هذا قبل قبولي بالمنصب، كان بوسعي اتخاذ قرار بعدم التوقيع، ولكن ريال مدريد الفريق الأكبر في العالم".

وأضاف "يحكمون على الشخص بالنتائج، ولكن من المستحيل الفوز في كل الأعوام، وبخاصة في إسبانيا اعتباراً من الآن، إذ يوجد أحد أفضل الفرق في العالم، وهو برشلونة، كما أنك تواجه أيضاً فريقاً ثالثا، أتلتيكو مدريد، ندياً للغاية".

وتابع "عملي في مدريد كان الأصعب، ضغط أكبر عما كان عليه مع الميلان، هل كانت خسارة نهائي دوري الأبطال في 2005 أمام ليفربول أسوأ تجربي لي؟ تصور ما تعنيه الخسارة 4-0 في ديربي مدريد، هذا الموسم فزنا بـ22 مباراة متتالية، وتم نسيان كل ذلك عندما خسرنا أمام أتلتيكو".

وأكد أنشيلوتي، الذي تولى تدريب تشيلسي بين يوليو (تموز) 2009 ومايو (آيار) 2011 أنه لن تكون لديه أي مشكلة في العودة للنادي اللندني، ولكنه أبدى ثقته في استمرار البرتغالي جوزيه مورينيو في قيادة "البلوز". وقال: "مورينيو من أفضل المدربين في العالم، ليس هناك شك في ذلك، من لغة جسدة أرى أنه غير منزعج وأنه واثق في نفسه، إنني على ثقته بأنه سيتجاوز هذا الوضع".

أخبار ذات صلة

newsletter