Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الاولمبي يقابل الفيصلي اليوم والجزيرة الاثنين وديا | رؤيا الإخباري

المنتخب الاولمبي يقابل الفيصلي اليوم والجزيرة الاثنين وديا

رياضة
نشر: 2015-11-14 05:54 آخر تحديث: 2016-07-21 12:40
المنتخب الاولمبي يقابل الفيصلي اليوم والجزيرة الاثنين وديا
المنتخب الاولمبي يقابل الفيصلي اليوم والجزيرة الاثنين وديا

رؤيا - يتقابل المنتخب الاولمبي مع فريق الفيصلي الساعه الرابعة من بعد ظهر يوم غد السبت في مباراة ودية تقام على ملعب البولو وذلك في اطار سلسلة المباريات الودية التي يخوضها المنتخب في المرحلة الحالية من برنامج الاعداد في اطار استعدادت المنتخب لخوض نهائيات كاس اسيا والتي ستقام في قطر بداية العام المقبل 2016 وكان المنتخب تعادل مع الوحدات 1/1 وفاز على شباب الاردن 2/0 وهو سيقابل فريق الجزيرة الساعه الرابعه من بعد ظهر يوم الاثنين المقبل على ملعب البولو.

واشرك الجهاز الفني للمنتخب خلال المباراتين السابقيتن غالبية اللاعبين الذين تم اختيارهم لهذه المرحلة من الاعداد ومن ضمنهم عدد من الوجوه الجديدة والتي برزت خلال مباريات دوري المحترفين ودوري الدرجة الاولى وذلك بهدف تعزيز صفوف المنتخب بالكفاءات التي تتمتع بقدر كبير من العطاء وفقا لما اعلنه الكابتن ابو عابد .

واضاف " خلال المباراتين امام الوحدات وشباب الاردن كان تركيزنا ينصب حول الجاهزية البدنية والفنية للاعبين وكذلك توفير مزيدا من فرص الانسجام بين اللاعبين وخاصة الذين تم اضافتهم حديثا لصفوف المنتخب.

واشار ابو عابد اجتهد الجهاز الفني للاستغلال فترة الاعداد الحالية بكل الوسائل المتاحه واجرينا اختبارات فنية وبدنية لكافة اللاعبين بهدف الوقوف على حالتهم والبناء على وضعيتهم للمرحلة المقبلة والاخيرة من الاعداد والتي تسبق الظهور بنهائيات كاس اسيا والتي ستبدا مباشرة بعد ختام مباريات مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين . وكان الجهاز الفني اختار 22 لاعبا وهم : نور بني عطية ، يزيد ابو ليلى محمد ابو نبهان ، يوسف الالوسي، عمر مناصرة، عامر أبو هضيب، مهند خيرالله، فراس شلباية،  منذر رجا، احمد هشام، صالح راتب، براء مرعي ، بهاء فيصل، يزن ثلجي، فادي عوض، بلال قويدر، احمد العيساوي ،ابراهيم الخب ،عمر خليل ،احمد الرياحي ، عبد الله دياره وموسى الزعبي.

أخبار ذات صلة

newsletter