مصابو ريال مدريد يتدربون يوم الراحة

رياضة
نشر: 2015-11-13 19:40 آخر تحديث: 2016-07-20 18:40
مصابو ريال مدريد يتدربون يوم الراحة
مصابو ريال مدريد يتدربون يوم الراحة

رؤيا - واصل الخماسي المصاب بفريق ريال مدريد الإسباني تدريباتهم التأهيلية، اليوم الجمعة، على الرغم من قرار المدرب رافائيل بينيتز، بمنح لاعبي الفريق المتاحين راحة حتى الإثنين المقبل.

ويعاني البرزايلي مارسيلو، والفرنسي كريم بنزيما، والكوستاريكي كيلور نافاس، والثنائي الإسباني داني كارباخال، وسرخيو راموس، من إصابات مختلفة ويؤدون تدريباتهم التأهيلية، حيث كان من المقرر أن يكونوا ضمن صفوف منتخباتهم المختلفة بسبب الاستحقاقات الدولية.

ويعد الهدف الأساسي للريال في الفترة الحالية باستعادة أكبر قدر ممكن من اللاعبين المصابين من أجل الاستعداد لموقعة "كلاسيكو الأرض" أمام الغريم التقليدي برشلونة 21 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري على ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد.

ولم يتم تحديد موعد شفاء اللاعبين المصابين الذين يخوضون فترة مكثفة من التأهيل من أجل تدعيم قائمة الفريق في المباراة، ولهذا قرر اللاعبون الحضور إلى النادي اليوم الجمعة من أجل مواصلة عمليات التأهيل، حسبما أفاد به النادي.

ويحتل "الملكي" المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، وبفارق 3 نقاط خلف "البلاوغرانا"، قبل موقعتهما المرتقبة في الجولة المقبلة.

أخبار ذات صلة

newsletter