جرحى بمواجهات مع جيش الإحتلال بالضفة .. صور

فلسطين
نشر: 2015-11-13 13:03 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جرحى بمواجهات مع جيش الإحتلال بالضفة .. صور
جرحى بمواجهات مع جيش الإحتلال بالضفة .. صور

رؤيا- سكاي نيوز - أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح مختلفة وحالات اختناق في مواجهات مع جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدن عدة بالضفة الغربية، عقب صلاة الجمعة.

فقد أصيب 5 فلسطينيين، من بينهم رجل مسن، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بمواجهات في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، وفق ما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" في رام الله.

 

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن عشرات المواطنين أصيبوا أيضا بالاختناق من جراء إطلاق الجيش الإسرائيلي قنابل الغاز السام والمسيل للدموع في منطقة رأس الجورة عند المدخل الشمالي للخليل.

 

 

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، وتركزت في محيط مسجد بلال بن رباح. ولم يبلغ حتى الآن عن وقوع إصابات.

 

في غضون ذلك، أصيب عدد من الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع الجنود "الإسرائيليين" في حي البالوع شمال مدينة البيرة، بالقرب من مستوطنة "بيت إيل".

 

كما أصيب 3 فلسطينيين برصاص جيش الإحتلال الإسرائيلي بمواجهات في قلقيلية شمالي الضفة الغربية.

 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الجمعة، عن ارتفاع عدد القتلى الفلسطينيين منذ بداية أكتوبر الماضي حتى اليوم إلى 84 شخصا، من بينهم 18 طفلا و4 سيدات.

 

وأوضحت الوزارة أن حصيلة الجرحى تجاوزت 3650 جريحا، إضافة إلى أكثر من 5 آلاف إصابة بالاختناق نتيجة الغاز المسيل للدموع، وفق ما ذكرت وكالة "وفا".

 

أخبار ذات صلة

newsletter