مجلس النواب يستنكر التفجيرات الارهابية في بيروت.. بيان

محليات
نشر: 2015-11-13 10:25 آخر تحديث: 2016-07-11 19:40
مجلس النواب يستنكر التفجيرات الارهابية في بيروت.. بيان
مجلس النواب يستنكر التفجيرات الارهابية في بيروت.. بيان

رؤيا - جورج برهم - ببالغ الادانه و الاستنكار تلقى مجلس النواب نبأ التفجيرات الارهابية التي استهدفت الضاحية الجنوبية في بيروت مساء امس الخميس و نجم عنها وفاة العشرات من الضحايا الأبرياء و اصابة ما يزيد عن مائتي جريح .


ويؤكد المجلس مجددا على ان مثل هذه الاعمال الارهابية الاجرامية البشعة التي لا تراعي حق البشر في الحياة الآمنة و العيش بامن و سلام و تروع المواطنين العزل لن تزيدنا الا صلابة و ايمانا بحتمية مكافحة و محاربة الارهاب الاعمى بصورة و اشكالة كافه أيا كان دوافعة و مصادرة .


ويدعو المجلس الاشقاء اللبنانيين بفأتهم كافة إلى ضرورة رص الصفوف و الوقوف بصلابة و حزم امام هذه الاعمال الإجرامية الجبانه و مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد لبنان و شعبة و تستهدف امن و استقرار لبنان الشقيق .


ويؤكد المجلس وقوف الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الى جانب الاشقاء في لبنان و مشاركته لهم في مصابهم ومساندته و دعمه لهم في كل الظروف و الاحوال .


وأذ يعبر المجلس عن احر تعازيه و مواساته للاشقاء اللبنانيين قيادة و برلمانا و شعبا ولأسر و ذوي الضحايا فانه يدعو الله العلي القدير ان يمن على المصابين بالشفاء العاجل و ان يجنب لبنان الشقيق كل مكروه .... انه سميع مجيب الدعاء.

أخبار ذات صلة

newsletter