المنتخب الاولمبي يتعادل مع الوحدات ويواجه شباب الاردن غدا

رياضة
نشر: 2015-11-11 20:28 آخر تحديث: 2016-07-25 14:00
المنتخب الاولمبي يتعادل مع الوحدات ويواجه شباب الاردن غدا
المنتخب الاولمبي يتعادل مع الوحدات ويواجه شباب الاردن غدا

رؤيا - تعادل  الاربعاء  المنتخب الاولمبي لكرة القدم مع الوحدات 1-1 في المباراة الودية التي جرت على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب في اول مباراة يخوضها المنتخب بعد تجمعه قبل اسبوع.


سجل هدف الوحدات محمد  مصطفى، قبل ان يدرك الاولمبي التعادل من ركلة جزاء سجلها بهاء فيصل في الدقائق الاخيرة.


ويخوض المنتخب مباراته الودية الثانية يوم غد الخميس  عند  الساعة الواحدة ظهرا على البولو أمام فريق شباب الأردن، في حين يلاقي الفيصلي السبت على نفس الملعب عند الرابعة مساء فيما لا يزال اتحاد كرة القدم ينتظر ردا من نظيره السوري لإقامة أكثر من مباراة ودية بين المنتخبين في عمان .


وتاتي المباريات ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة بنهائيات كاس اسيا والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 12 إلى 30 كانون الثاني المقبل 2016 والمؤهله للألعاب الأولمبية، في حين يستعد الوحدات لمباريات دوري المحترفين والتي ستعود الخميس بعد القادم عقب نهاية مباراة المنتخب مع قيرغيزستان.


وتقاسم الطرفان السيطرة خلال شوطي المباراة مع بعض الافضلية للمنتخب الذي هدد مرمى قنديل اكثر من مرة، حيث اشراك المدير الفني لللمنتخب جمال ابو عابد الوجوه الجديدة التي ضمها للمنتخب ، كما تأكد من جاهزية بعض اللاعبين الذين غابوا خلال الفترة الماضية عن مباريات فرقهم.


مثل المنتخب : محمد ابو نبهان، يوسف الالوسي، عامر ابو هضيب، فراس شلباية، عمر مناصرة، فادي عوض، ابراهيم الخب، احمد هشام (يزن ثلجي)، احمد العيساوي(عمر خليل)، صالح راتب (براء مرعي)، بلال قويدر (بهاء فيصل).


مثل الوحدات : محمود قنديل، حسام ابو سعدة، محمد الردايدة، محمد مصطفى، عمر قنديل، ليث بشتاوي، احمد سريوة، احمد الياس، حربي عبدالله، الحاج مالك، محمود شلباية (سالم غانم).

أخبار ذات صلة

newsletter