اعتداء على معلمة في اربد .. وضرب معلم في البادية الشمالية

الأردن
نشر: 2015-11-11 19:58 آخر تحديث: 2016-08-06 01:10
اعتداء على معلمة في اربد .. وضرب معلم في البادية الشمالية
اعتداء على معلمة في اربد .. وضرب معلم في البادية الشمالية

رؤيا – جورج برهم - مع تكرار مسلسل الاعتداءات على المعلمين، تابع فرع نقابة المعلمين في اربد شكوى معلمة في إحدى المدارس الخاصة هناك قدمتها على خلفية تعرضها للإعتداء الثلاثاء من قبل إحدى أمهات الطالبات هناك بالسب والشتم والتحقير أمام المعلمات والطالبات وبطريقة مهينة للغاية.

 

هذا وقد تابعت النقابة الحدث مباشرة، حيث قدمت المعلمة شكوى للمركز الأمني بهذا الخصوص، وقال قاسم المصري رئيس فرع نقابة المعلمين في أربد " أن النقابة مُصرّة على تحويل القضية للمحكمة للحفاظ على حق المعلمة "، مُشيراً الى أهمية تغليظ العقوبات لكل من يعتدي على المعلمين ومدارسهم.

 

وفي سياق منفصل اعلنت نقابة المعلمين ان معلمي مدرسة المشرفه الثانويه للبنين التابعة لمديريه البادية الشماليه الغربية  الدخول الى الغرف الصفية اليوم نتيجة تعرض احد زملائهم للضرب من ولي امر طالب.

 

واكد معلمو المدرسة وقوفهم بجانب زمليهم ، معتبرين ذلك اهانة واعتداء على جميع المعلمين.

 

وقال مدير قضاء الخالديه احمد عليمات – الذي تواصل مع المعلمين في المدرسة – بأن "الاعتداء على المعلمين خط احمر، ولن نسمح باهانة اي معلم، والقانون سيطبق على كل من يعتدي على معلم".

 

ومن جانبه أكد بسام الشواقفه المدير الاداري في مديرية تربية البادية الغربية وامين السر في نقابه المعلمين فرع المفرق بأن "كرامة المعلم مقدسة ، وسنعمل في التربية على متابعة الموضوع والوقوف الى جانب المعلم المعتدي عليه".

 

فرع نقابة المعلمين في المفرق استنكر الاعتداء على المعلم ، وطالب بإيجاد إجراء سريع لحل مشكلة الاعتداءات التي زادت في الاونه الاخيرة.

أخبار ذات صلة

newsletter