مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

بلتاجي : عدم وجود اتفاقيات بين الأمانة ووسائل الاعلام أثر على ايصال وجهة نظرنا

بلتاجي : عدم وجود اتفاقيات بين الأمانة ووسائل الاعلام أثر على ايصال وجهة نظرنا

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - علي الأعرج - نفى الناطق الرسمي في أمانة عمان المهندس عز الدين شموط ما تناولته عدد من المواقع الإلكترونية حول اتهامات وجهها امين عمان للصحفيين.

 

فقد اكد شموط أن ما دار خلال جلسة مجلس الأمانة غير العادية الإثنين من نقاش حول تعامل بعض وسائل الإعلام مع أمانة عمان الكبرى والنقد الموجه لأدائها, و أيضا أداء اعلام الأمانة وقدرته على ايصال الخبر والصورة للمواطنين من خلال وسائل الأعلام بالطريقه المرجوة والمطلوبة .

 

وتمت الإشارة بالجلسة وعلى لسان امين عمان الى انه لايوجد هناك اتفاقيات او عقود مبرمة مع مختلف وسائل الإعلام للتعاون والاستفاده من خبراتهم كما كان سابقا نتيجة للظروف المالية الصعبة التي تمر بها الأمانة , وقد يكون هذا احد الاسباب الذي أثر سلبا في عكس جهود الأمانة على أرض الواقع وتوضيح وجهة نظرها وأيصال رسالتها للمواطن.

 

وعبر شموط عن أسفه لتأويل وتفسير بعض الجمل والكلمات على غير ما أريد به وقصد به , مؤكدا على أن السلطه الرابعة والتي تمثل عين الرقيب للخدمات التي تقدم للمواطنين فاننا كأمانة عمان الكبرى نحترم ونقدر أية ملاحظة موضوعية منها في هذا الشأن.

 

 

واكد على اعتزاز الأمانة بالعلاقة مع وسائل الإعلام المختلفة والصحفيين ممثلين بسعادة نقيب الصحفيين ومجلس النقابه واللذين يعتبرون شريك أساسي وداعم لأمانة عمان لخدمة المدينة ومواطنيها على الوجه الأكمل .