مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

أوديغارد: أحاول التعلم من اللاعب الأفضل في العالم

أوديغارد: أحاول التعلم من اللاعب الأفضل في العالم

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - قال لاعب وسط ريال مدريد، النرويجي الشاب مارتين أوديغارد (16 عاماً)، إن نجم الفريق كريستيانو رونالدو يقدم له النصائح، عندما يتدرب معه بالفريق الأول، وأنه يركز دائماً على ما يفعله اللاعب البرتغالي، الذي يعتبره اللاعب الأفضل في العالم.

وصرح أوديغارد لوكالة الأنباء النرويجية (NTB) خلال معسكر المنتخب، الذي سيخوض الخميس لقاء ذهاب الملحق المؤهل لنهائيات أمم أوروبا 2016 بفرنسا أمام المجر "قدم لي العديد من النصائح، نتدرب سوياً من حين لآخر، لذا أحاول التعلم دائماً منه بقدر المستطاع".

ووجه أوديغارد، الذي يلعب بريال مدريد كاستيا المشارك بدوري الدرجة الثانية الإسباني، الشكر لكريستيانو على تصريحاته الأخيرة لوسائل الإعلام البريطانية، التي أشار فيها إلى أن اللاعب النرويجي يعد من أبرز اللاعبين الواعدين في كرة القدم العالمية.

وقال اللاعب النرويجي: "هذا رائع، وأنا سعيد للغاية لسماع هذه الكلمات من أفضل لاعب في العالم". وكان أوديغارد، الذي سيكمل عامه الـ17 بعد بضعة أيام، خاض أولى مبارياته الدولية مع منتخب بلاده الأول وعمره 15 عاماً، ورغم أنه خاض العديد من المباريات كأساسي، إلا أنه جلس احتياطياً في المباريات الأخيرة، لذا تتوقع وسائل الغعلام النرويجية أنه سيلازم مقاعد الاحتياطي في اللقاء القادم.