كافاني : لا بد من التركيز على مواجهة الاكوادور فقط

رياضة
نشر: 2015-11-11 10:20 آخر تحديث: 2016-08-07 17:00
كافاني : لا بد من التركيز على مواجهة الاكوادور فقط
كافاني : لا بد من التركيز على مواجهة الاكوادور فقط

رؤيا - أكد مهاجم الأورغواي إدينسون كافاني، أن الواقعة التي جمعته بالمدافع التشيلي غونزالو خارا في النسخة الماضية من بطولة كوبا أمريكا أصبحت جزء من الماضي، وأنه يفضل التركيز في المباراة المقبلة لمنتخب بلاده أمام الإكوادور الخميس أمام الإكوادور، في ثالث جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال كافاني في مقابلة مع موقع أوباسيون الرياضي التابع لصحيفة الباييس الأوروغوياني: "بالنسبة لي أصبحت جزءً من الماضي، ولابد من التفكير في الحاضر، مواجهة الإكوادور قبل كل شيء، عندما يحين موعد مباراة تشيلي سنتحدث، بهذا الخصوص لا ينبغي أحداث كل الجدل، كل شخص يدرك ما يفعله".

وبسؤاله عما إذا كان سيصافح خارا خلال المباراة المقررة بين منتخب بلديهما في 17 من الشهر الجاري بالعاصمة مونتفيديو، أكد مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي أن كل الأمور بينهما جيدة، مشدداً على عدم وجود أدنى مشكلة.

وشدد "إنها أمور تحدث في كرة القدم، أحياناً لا يستطيع المرء السيطرة عليها لأنها محتومة، أحياناً تكون مواقف غير مريحة، لكن بالنسبة لي كل الأمور جيدة، إنها أمور تحدث أحياناً". ويعود كافاني إلى قائمة المنتخب الأوروغوياني بعد انتهاء عقوبة إيقافه مباراتين بعد طرده إثر دفع خارا بعد أن استفزه الأخير بحركة غير رياضية.

أخبار ذات صلة

newsletter