Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك وخادم الحرمين يؤكدان حرصهما المشترك على تعميق العلاقات الأخوية بين البلدين | رؤيا الإخباري

الملك وخادم الحرمين يؤكدان حرصهما المشترك على تعميق العلاقات الأخوية بين البلدين

الأردن
نشر: 2015-11-10 21:12 آخر تحديث: 2016-07-24 08:30
الملك وخادم الحرمين يؤكدان حرصهما المشترك على تعميق العلاقات الأخوية بين البلدين
الملك وخادم الحرمين يؤكدان حرصهما المشترك على تعميق العلاقات الأخوية بين البلدين

رؤيا - بترا - أكد جلالة الملك عبدالله الثاني وخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، حرصهما المشترك على تعميق العلاقات الأخوية التاريخية والمتينة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.


وشدد الزعيمان، خلال مباحثات أجرياها، اليوم الثلاثاء، خلال أعمال القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية، التي انطلقت أعمالها في العاصمة السعودية الرياض، على أهمية إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين، وبما يسهم في تعزيز أواصر التعاون والشراكة بينهما، ويعود بالنفع على شعبيهما الشقيقين.


وجرى، خلال المباحثات، تناول آخر المستجدات على القضايا العربية والإقليمية، والتأكيد على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة للتعامل معها، وبما يحقق السلام ويعزز الأمن والاستقرار لدولة المنطقة وشعوبها.


كما تم التطرق إلى الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية، والأهمية التي تشكلها لتعزيز التعاون بين هذه الدول في شتى الميادين.


وحضر المباحثات: رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، والسفير الأردني في الرياض. فيما حضرها عن الجانب السعودي: سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

أخبار ذات صلة

newsletter