Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الوطني يلاقي مالطا وديا غدا تحضيرا لمواجهة قيرغيزستان بالتصفيات المزدوجة | رؤيا الإخباري

المنتخب الوطني يلاقي مالطا وديا غدا تحضيرا لمواجهة قيرغيزستان بالتصفيات المزدوجة

رياضة
نشر: 2015-11-10 15:51 آخر تحديث: 2016-07-29 16:10
المنتخب الوطني يلاقي مالطا وديا غدا تحضيرا لمواجهة قيرغيزستان بالتصفيات المزدوجة
المنتخب الوطني يلاقي مالطا وديا غدا تحضيرا لمواجهة قيرغيزستان بالتصفيات المزدوجة

رؤيا - يبحث المنتخب الوطني عن تحقيق مكتسبات ايجابية من مباراته الودية التي تجمعه مع نظيره المالطي عند الخامسة مساء غد الاربعاء على هامش المعسكر المقام حاليا في تركيا تأهبا لملاقاة قيرغيزستان عند الخامسة مساء 17 الشهر الجاري بتوقيت عمان، بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

ومن المنتظر أن يقف الجهاز الفني في المباراة المقررة على ملعب مالتيبي، عند العديد من التفاصيل المتعلقة بالشقين البدني والتكتيكي، وخصوصا في ظل أهمية إيصال المنتخب الى أعلى مستوى من الجاهزية، بما يتيح تحقيق نتيجة إيجابية امام قيرغيزستان في المباراة المقامة لحساب الجولة الثامنة من مباريات المجموعة الثانية التي يتصدرها النشامى برصيد 13 نقطة مقابل 9 لاستراليا و8 لقيرغيزستان ونقطتين لطاجكستان ونقطة واحدة لبنجلادش.

وكشف الكابتن عبدالله ابو زمع مساعد مدرب المنتخب الوطني ان الجهاز الفني سيحاول قدر الامكان استغلال المواجهة الودية غدا عبر مراجعة الطروحات التكتيكية المراد اتباعها امام قيرغيزستان، وكذلك مطالعة الخيارات البشرية قبل الاستقرار على التشكيلة الأساسية ووفقا لمعايير الجاهزية لدى اللاعبين.

والمح الكابتن ابو زمع ان الجهاز الفني يملك تقريبا التصور الكامل والنهائي بخصوص طبيعة الأسماء التي سيتم الاعتماد عليها في المباراة، ولكن شريطة عدم ظهور اية مستجدات حتى موعد المباراة، كما ترك مشاركة حسن عبد الفتاح رهن الوضع البدني والصحي للاعب الذي يعاني من اصابة في عضلة الفخذ الخلفية كانت اجبرته على البقاء خارج تدريبين المنتخب امس واليوم.

وفي السياق ذاته اشار ابو زمع ان المدير الفني يركز دوما في استراتيجيته التدريبية على مبدأ توفير الاستقرار على التشكيلة طالما كانت النتائج الإيجابية ترافقه، وهو الامر الذي سبق واكده الكابتن بول بوت في اكثر من مناسبة، مشيرا ان هذه السياسة تعد امرا ضروريا لتحقيق الاهداف، ولكن دون ان يمنع ذلك من تقليب الاوراق والاستعانة بعناصر جديدة قياسا بما يحتاجه المنتخب ويخدم تطلعاته.

وتمنى الكابتن ابو زمع ان تنعكس المباراة القادمة ايجابا على تحضيرات المنتخب للمباراة الاهم، وبعيدا عن النتيجة، باعتبار ان الغاية تتركز على تجهيز النشامى للاستحقاق الصعب الذي تتضح فيه الأهداف.

ومن جانب آخر، اكد السيد عصام التلي انجاز كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بالمباراة وكشف انه تم الاتفاق مع الطرف المالطي عليها، حيث سيلعب النشامى باللون الابيض الكامل وبالمقابل يظهر منتخب مالطا بالاحمر، فيما سيكون بمقدور كلا المنتخبين اجراء ستة تبديلات طبقا للتعليمات الخاصة بالمباريات الودية الدولية، وعلى ان يتولى إدارة المباراة طاقم تحكيمي دولي من تركيا.

ويشار ان الجهاز الفني اختار 24 لاعبا للتشكيلة الحالية هم: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، انس بني ياسين، ابراهيم الزواهرة، محمد الباشا، محمد الدميري، احمد عبد الحليم، عدي زهران، احسان حداد، سعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، احمد سمير، ياسين البخيت، عبد الله ذيب، منذر ابو عمارة، عدي الصيفي، يوسف الرواشدة، محمود مرضي، حسن عبد الفتاح، ركان الخالدي، محمود زعترة، حمزة الدردور.

الى ذلك، وصل مساء أمس وفد المنتخب المالطي الى تركيا واجرى صباح اليوم اول تدريباته.

ويضم الوفد الى جانب أعضاء الأجهزة الفنية والادارية والطبية 23 لاعبا هم: اندرو هوج، ستيف بورج، جوزيف زيرافا، جاريث سكيبراس، اندريه اجيوس، بول فينش، كلايتون فايلا، تيرنسي فيلا، مايكل ميفسود، رودريك بريفا، لوكي مونتيبيلو، اندريه شيمبري، ايمانويل بريفا، اوين بوجيجا، كلايدي بورج، رايان كامينزولي، يورجن كريستينن، الفريد ايفيونج، ليلوين سريمونا، هنري بونيللو.

أخبار ذات صلة

newsletter