Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شفاينشتايغر: أدعم فان غال لتحقيق النجاح في يونايتد | رؤيا الإخباري

شفاينشتايغر: أدعم فان غال لتحقيق النجاح في يونايتد

رياضة
نشر: 2015-11-10 13:35 آخر تحديث: 2016-07-26 23:50
شفاينشتايغر: أدعم فان غال لتحقيق النجاح في يونايتد
شفاينشتايغر: أدعم فان غال لتحقيق النجاح في يونايتد

رؤيا - أكد لاعب مانشستر يونايتد، الألماني باستيان شفاينشتايغر، دعمه لمدربه لويس فان غال من أجل تحقيق النجاح في يونايتد، بعدما سبق أن فعل ذلك معه في بايرن ميونخ، وطالب المشجعين بالتحلي بالصبر وانتظار نتائج أسلوب المدرب.

وسجل يونايتد 3 أهداف فقط في آخر 5 مباريات لكنه يحتل المركز الرابع في الدوري متأخراً بنقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، كما يحتل فريق فان غال قمة مجموعته في دوري الأبطال.

لكن يونايتد يتعرض لانتقادات حادة بسبب الافتقار للإبداع وتعرض لصيحات استهجان من المشجعين، وتسبب تركيز فان غال على الاستحواذ فقط في استياء لاعبين سابقين مثل بول سكولز الذي وصف الأداء بالممل.

وعقد شفاينشتايغر الذي كان ضمن تشكيلة بايرن عندما فاز مع فان غال بلقبي الدوري والكأس بموسم 2009-2010، مقارنة بين فترة عمل المدرب الهولندي في ألمانيا والفترة الحالية.

وقال شفاينشتايغر لموقع يونايتد الإلكتروني: "لاحظت أوجه التشابه بين وجود لويس فان غال هنا وفي بايرن ميونخ".

وأضاف "في ميونخ احتجنا إلى بعض الوقت حتى يعرف الفريق تماماً كيف يريدنا أن نلعب كرة القدم، لكن في النهاية أحرزنا لقب الدوري ووصلنا إلى نهائي دوري الأبطال".

وتابع "يجب التحلي بالصبر، لكن بكل تأكيد خلال هذه الفترة يجب تحقيق الفوز وتسجيل الأهداف، ليس مهماً كيف يكون الوضع في أكتوبر (تشرين الأول) أو نوفمبر (تشرين الثاني) بل في مايو (أيار) نهاية الدوري".

وواصل لاعب وسط منتخب ألمانيا "أثق في قدرة لويس على جلب النجاح ليونايتد، أنا مقتنع بحدوث ذلك لكن يجب تأدية عملنا ومستوانا".

وفي الجولة المقبلة من الدوري في 21 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري سيلعب يونايتد في ضيافة واتفورد.

أخبار ذات صلة

newsletter