Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
في ذكرى استشهاد عرفات: المجلس الوطني الفلسطيني يطالب بإنهاء الانقسام | رؤيا الإخباري

في ذكرى استشهاد عرفات: المجلس الوطني الفلسطيني يطالب بإنهاء الانقسام

فلسطين
نشر: 2015-11-10 13:23 آخر تحديث: 2016-07-19 07:00
في ذكرى استشهاد عرفات: المجلس الوطني الفلسطيني يطالب بإنهاء الانقسام
في ذكرى استشهاد عرفات: المجلس الوطني الفلسطيني يطالب بإنهاء الانقسام

رؤيا- بترا -طالب المجلس الوطني الفلسطيني القوى والفصائل الفلسطينية بسرعة إنهاء مظاهر الانقسام والفرقة وتوحيد الصفوف والطاقات في إطار منظمة التحرير الفلسطينية لنكون عونا وسندا قويا لهبة الشعب الفلسطيني ونضاله ونيل حريته واستقلاله.

 

وأكد المجلس في الذكرى الوطنية الحادية عشرة لاستشهاد الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات وجوب إسناد ودعم نضال الشعب الفلسطيني وهبته الجماهيرية المستمرة والمتصاعدة في وجه عدوان الاحتلال الإسرائيلي وإرهابه وبطشه.

 

وشدد المجلس من مقره في عمان اليوم على التمسك بالحقوق الوطنية رغم اشتداد الضغوط والقمع والإرهاب الإسرائيلي ورغم خنوع العالم وتراخيه عن لجم الاحتلال وعدوانه على الشعب الفلسطيني وعجزه عن تحقيق السلام والحماية له.

 

وحيا المجلس الشعب الفلسطيني البطل على صموده الأسطوري في أرضه مدافعا عن مقدساته ومسجده الأقصى وحقه في الانعتاق من نير الاحتلال.

 

كما شدد المجلس على الحاجة الماسة في هذه الظروف وفي ذكرى استشهاد عرفات إلى الاستمرار بالسير على دربه لتحقيق أهداف الثورة الفلسطينية رغم الظروف المعقدة التي تحيط بالقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، ورغم شح الإمكانيات وانشغال البعض وتخلي البعض الآخر عن تحمل مسؤولياته.

 

وأكد المجلس ان القضية الفلسطينية حياة الوطن واستقلاله وكرامة شعبه وجوهرها إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين.

 

أخبار ذات صلة

newsletter