النائب أحمد الصفدي يعلن عن عدم ترشحه لموقع نائب رئيس مجلس النواب.. بيان

الأردن
نشر: 2015-11-10 12:00 آخر تحديث: 2016-08-07 14:10
النائب أحمد الصفدي يعلن عن عدم ترشحه لموقع نائب رئيس مجلس النواب.. بيان
النائب أحمد الصفدي يعلن عن عدم ترشحه لموقع نائب رئيس مجلس النواب.. بيان

رؤيا – أعلن النائب أحمد الصفدي، الثلاثاء، عن مغادرته المنافسة على موقع النائب الأول لرئيس مجلس النواب.

وارجع الصفدي في  بيان له  إلى مجلس النواب قراره إلى رغبته ببث دماء جديدة لموقع النائب الأول لمجلس النواب.

وقال الصفدي :" إن للأردن علينا حق و واجب ولقيادته الهاشمية الحرة مُخلصَ الوفاء والانتماء، وأيما كان الموقع أو كان حيز العمل سنبقى جندا نرفع هامتنا بانتمائنا لهذا الوطن ونعتز أفخر اعتزاز بقيادتنا المظفرة، سائلا المولى العلي القدير أن نكون وفقنا فيما ما مضى والتوفيق فيما سيأتي من مستقبل نعمل له بإتكال على الله سبحانه وتعالى.                     

وتاليا نص البيان كما ورد لرؤيا:

 

بيان النائب احمد الصفدي

بسم الله الرحمن الرحيم

من لا يشكر الناس لا يشكر الله ،،

الزميلات العزيزات ،، الزملاء الأعزاء ،،

تحية احترام وتقدير لكل منكم بصفته وبشخصه الكريم، ونحن على أعتاب دورة جديدة من دورات نشاط مجلس النواب الموقر يُتوجُ بنهايتها جهد وعطاء لعام مضى ونستعد لمرحلة جديدة نسخر فيها أقصى طاقتنا ونشحذ الهمم لبناء مستقبل وطن سكن فينا قبل أن نسكن فيه.

لقد شرفتموني ولدورتين متتاليتين بثقتكم بأسمى طريق وأرفع نهج، طريق الديمقراطية ونهج الانتخاب لأن أكون نائباً أول للرئيس ومنحني حُسن اختياركم الثقة والعزيمة والعمل المباشر مع شخصية وطنية وقامة وهامة يملؤه العطاء ويسمو به حب الوطن ويعلو هاجس رفعته ومستقبله فوق كل هاجس فاسمحوا لي أن أتقدم بالشكر الجزيل لسعادة المهندس عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب على إتاحة الفرصة لي بمشاركته حمل المسؤولية خلال العامين الماضيين.

كما أنني أتوجه لكل ذات كريمة منكم بالشكر العميق على التعاون وروح الزمالة وإتحاد الهدف الذي مكننا من أداء الواجب والذي نأمل من الله العلي القدير أن نكون أوفينا بما التزمنا به عهداً و وعدا.

كما أتقدم بالشكر الجزيل لأصحاب المعالي الوزراء على حسن تعاونهم في سبيل إنجاح عملنا الرقابي والتشريعي راجيا إن يعتبر هذا شكرا لكل ذات محترمة منهم وعلى رأسهم دولة رئيس الوزراء الأفخم الدكتور عبدالله النسور.

الزميلات والزملاء ،،

وبعد أن اتخذت قراري بمغادرة المنافسة على موقع النائب الأول للرئيس فإنني أترك الفرصة للتداول وبث روح جديدة لهذا الموقع عبر أي زميل من الزملاء الكرام والأعزاء سعادة المهندس عدنان السواعير، سعادة السيد خميس عطية ، سعادة الدكتور مصطفى العماوي والذين أرى فيهم جميعا طاقات وطنية ينبغي أن يتاح لهم المجال للتنافس الحر والشريف وأن أي منهم لا تنقصه الكفاءة والعزم والرشاد لتولي منصب النائب الأول للرئيس  وأنني على مسافة واحدة منهم جميعا أشاركهم إخلاصهم المطلق وصفاء عزيمتهم ونقاء همتهم.

إن للأردن علينا حق و واجب ولقيادته الهاشمية الحرة مُخلصَ الوفاء والانتماء، وأيما كان الموقع أو كان حيز العمل سنبقى جندا نرفع هامتنا بانتمائنا لهذا الوطن ونعتز أفخر اعتزاز بقيادتنا المظفرة، سائلا المولى العلي القدير أن نكون وفقنا فيما ما مضى والتوفيق فيما سيأتي من مستقبل نعمل له بإتكال على الله سبحانه وتعالى.                                                               النائب

احمد الصفدي

 

أخبار ذات صلة

newsletter