فالكاو سينضم لتشكيلة كولومبيا التي ستواجه المنتخب الوطني في بيونيس آيرس

رياضة
نشر: 2014-05-21 10:10 آخر تحديث: 2016-07-03 01:00
فالكاو سينضم لتشكيلة كولومبيا التي ستواجه المنتخب الوطني في بيونيس آيرس
فالكاو سينضم لتشكيلة كولومبيا التي ستواجه المنتخب الوطني في بيونيس آيرس
المصدر المصدر

رؤيا - أكد الاتحاد الكولومبي لكرة القدم أن المهاجم المصاب رادامل فالكاو سينضم إلى تشكيلة المنتخب في بوينس آيرس والتي ستلاقي المنتخب الوطني ودياً هناك استعداداً للمشاركة في كأس العالم التي تنطلق في البرازيل الشهر القادم .

وبهذا وضع الاتحاد الكولمبي حداً للشائعات التي اشارت أن فالكاو كان في طريقه إلى بوجوتا للإعلان عن غيابه عن كأس العالم في البرازيل بسبب عدم تعافيه من آثار جراحة في أربطة الركبة.

وقال الاتحاد الكولومبي في بيان له: "سينضم رادامل فالكاو جارسيا إلى زملائه في بوينس آيرس. في الوقت الحالي، يواصل المهاجم تدريباته البدنية في ناديه موناكو."

وسجل فالكاو (28 عاماً) تسعة أهداف في 13 مباراة بعد أن احتلت كولومبيا المركز الثاني خلف الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014، لكنه أصيب في أربطة الركبة خلال مباراة مع موناكو في كأس فرنسا خلال يناير الثاني الماضي.

وذكرت مصادر في الاتحاد الكولومبي أن القرار الأخير المتعلق بضم فالكاو سيتم اتخاذه في الثاني من يونيو المقبل عندما يعلن المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعباً.

وكان بيكرمان قد أعلن هذا الشهر ضم فالكاو إلى التشكيلة المبدئية والمكونة من 30 لاعباً.

وستلعب كولومبيا مباراتان وديتان مع السنغال يوم 31 مايو الجاري ثم مع المنتخب الوطني في السادس من يونيو المقبل قبل سفر الفريق إلى البرازيل.

وأوقعت القرعة كولومبيا في المجموعة الثالثة في كأس العالم التي تنطلق يوم 12 يونيو إلى جانب اليونان وساحل العاج واليابان.

أخبار ذات صلة