تشييع جثمان الشهيد الملكاوي الثلاثاء في الزرقاء

محليات نشر: 2015-11-09 22:22 آخر تحديث: 2016-08-06 15:40
تشييع جثمان الشهيد الملكاوي الثلاثاء في الزرقاء
تشييع جثمان الشهيد الملكاوي الثلاثاء في الزرقاء
المصدر المصدر

رؤيا - وصل رؤيا البيان التالي من عشيرة الملكاوي ⁠⁠⁠حول تشييع جثمان الشهيد كمال احمد محمد اليحيى الملكاوي35 عاما الذي راح ضحية حادثة الموقر ظهر الاثنين، وتاليا نص البيان:


بقلوب مؤمنة بقضاء الله عز وجل ومسلمة به؛ تنعى عشيرة الملكاوية في المملكة وخارجها ابنها الشهيد (كمال احمد محمد اليحيى الملكاوي / 35 عاما) الذي اغتالته يد إرهابية مجرمة آثمة اليوم الإثنين في مركز تديب الشرطة بالموقر.


وسيتم تشييع جثمانه الطاهر بعد صلاة عصر يوم غد الثلاثاء من مسجد (الأخوة بالله) في الزرقاء / شارع المصفاة / قرب مصنع الميلامين / قرب مصنع الفلاتر سابقا إلى المقبرة الإسلامية في الهاشمية.


تقبل التعازي للرجال والنساء في منزل والده (جعفر الملكاوي) في الزرقاء الجديدة / قرب مسجد (الأخوة بالله).

 

هذا وقد تابع أبناء عشيرة الملكاوية هذا المصاب الجلل في المدينة الطبية يتقدمهم معالي الباشا محمد يوسف الملكاوي / أبو رأفت المستشار في الديوان الملكي ورئيس هيئة الأركان الأسبق؛ والرئيس الفخري لجمعية نشامى ملكا في الزرقاء.

 

وباستثناء الزيارة الملكية الكريمة من جلالة الملك المعظم للمصابين في هذا العمل الإرهابي الخسيس فقد فوجئت عشيرة الملكاوية بعدم اهتمام أي مسؤول رسمي  بما حدث مما أثار استياءها ووضع علامات استفهام وترفض هذه اللامبالاة حيال استشهاد مواطن أردني برئ في مؤسسة تابعة للأمن العام.

 

وتؤكد العشيرة الملكاوية أنها ستبقى ضد الإرهاب والتطرف أيا كان مصدره وفكره ومعتقده .. وستواصل كما هو العهد بها وفية للأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

 

المجد للشهداء .. والخزي والعار للإرهابيين والمجرمين والقتلة.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخبار ذات صلة