الامير علي يثق بقدرات النشامى وجهازه الفني لتخطى المرحلة المقبلة من التصفيات المشتركه

رياضة
نشر: 2015-11-08 20:36 آخر تحديث: 2016-07-28 09:40
الامير علي يثق بقدرات النشامى وجهازه الفني لتخطى المرحلة المقبلة من التصفيات المشتركه
الامير علي يثق بقدرات النشامى وجهازه الفني لتخطى المرحلة المقبلة من التصفيات المشتركه

رؤيا - اكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ثقته المطلقة بنشامى المنتخب الوطني وجهازه الفني وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية امام قيرغيزستان في المباراة المقررة 17 تشرين الثاني الجاري في الجولة الثامنة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

ووجه سموه تحياته للاعبين وأعضاء الاجهزة المشرفة على المنتخب وذلك عبر رسالة شفوية نقلها السيد فادي زريقات الامين العام للاتحاد للنشامى وجهازه الفني والادراي خلال زيارته لمقر اقامة المنتخب في فندق الماريوت الليلة الماضية قبل ان يتوجهه صباح اليوم الأحد الى تركيا للدخول بمعسكر تدريبي يتخلله مواجهة المنتخب المالطي 11 الشهر الجاري في مباراة ودية تحضيرية تسبق ملاقاة قيرغيزستان في بيشكك التي يصلها وفد المنتخب يوم 14 الجاري.

وكشف زريقات ان "سموه يدرك تماما صعوبة واهمية المباراة القادمة للنشامى ولكنه في الوقت ذاته على يقين تام بإمكانيات وقدرات اللاعبين على تخطي المرحلة المقبلة والمضي بثقة وثبات في مشوار التصفيات المزدوجة بما يوازي حجم الطموحات، واستذكر بذلك مواقف سابقة ومصيرية كان بها المنتخب عند الموعد وعلى قدر عال من المسؤولية".

وطالب سموه المنتخب الوطني بالتركيز الكبير سواء بالايام القادمة او طيلة فترة الاستحقاق الحالي، والتسلح بالعزيمة والاصرار والعمل على بذل أقصى الطاقات بما يضمن الوصول إلى ابعد ما يمكن في التصفيات لتحقيق ما تسعى اليه الكرة الاردنية بالترشح الى نهائيات كأس العالم، كما عاد ليجدد وقوف الاتحاد الاردني بهيئته التنفيذية وامانته العامة وكافة كوادره خلف المنتخب الوطني ودعم مخططاته وبرامجه وتوفير الاجواء المريحة والايجابية وتذليل اي صعوبات وعقبات قد تعترض مسيرته.

وعبر سموه عن امنياته بالتوفيق لكافة أعضاء المنتخب في المهمة القادمة واكد ان الوطن ينتظر عودة النشامى سالمين اولا ومكللين بالنتيجة الإيجابية ثانيا، ليرسموا مجددا مشاهد الفرح كتلك التي رسموها في عمان مؤخرا حينما فاز المنتخب على طاجكستان 3-0 واستراليا 2-0.

ومن جانبه، اطمأن زريقات عن احوال المنتخب ، وعاد ليؤكد ان الاتحاد ومن خلال الامانه العمة انجز كافة الترتيبات اللازمة للمعسكر التدريبي وكذلك تلك الخاصة بإقامة الوفد في قيرغيزستان، ونوه إلى اهمية استثمار الفترة الاعدادية جيدا سعيا للحصول على المكتسبات الايجابية منها والتركيز على ان يبقى هدف المنتخب هو البقاء في ريادة مجموعته وقطع خطوة كبيرة نحو الدور الثاني من التصفيات المونديالية والنهائيات الآسيوية.

وقال زريقات: لطالما كان المنتخب يشكل حالة وطنية ودائما ما يصنع السعادة ويبعث الفخر والاعتزاز، وسيبقى هكذا دوما، والجميع يعلق عليه امال عريضة ويضع به مساحات واسعة من الثقة، والان لديه فرصة مواتية لتسطير المزيد من الانجازات وهو ما يحتم على مختلف الشرائح دعمه والوقوف إلى جانبه حتى يتسنى له ترجمة الطموحات على ارض الواقع.

وتمنى الامين العام في وداعه للوفد التوفيق في الرحلة القادمة تحديدا وطيلة مشوار التصفيات بشكل عام، وعبر عن ثقته العالية بأن المحصلة النهائية ستكون ايجابية قياسا بما يعيش به المنتخب من استقرار، وبالنتائج المسجلة حتى الآن.

أخبار ذات صلة

newsletter