مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مدرب فلسطين: نعول على الجماهير الأردنية في مواحهة السعودية

مدرب فلسطين: نعول على الجماهير الأردنية في مواحهة السعودية

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - يعول مدرب المنتخب الفلسطيني، عبدالناصر بركات على مساندة جماهير الأردن، عندما يتقابل فريقه مع السعودية على إستاد عمان الدولي غداً الإثنين، في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 وكأس آسيا 2019. ويستضيف إستاد عمان الدولي مباراة الفريقين، ضمن المجموعة الأولى، بعدما تغير موعدها ومكانها لأكثر من مرة، قبل الاستقرار على العاصمة الأردنية.

ورفضت السعودية اللعب في ضيافة المنتخب الفلسطيني، وهددت بالانسحاب إذا بقيت المباراة في موعدها الخميس الماضي بالرام، لكن الاتحاد الدولي (الفيفا) قرر نقلها إلى الأردن. وقال بركات في مؤتمر صحافي اليوم الأحد: "نشكر رئيس الاتحاد الأردني الأمير علي بن الحسين على استضافة عمان للقاء، وذلك للخصوصية الكبيرة في علاقات البلدين على المستوى الرسمي والشعبي، وهو ما نعول عليه بمؤازرة كبيرة من الجماهير الأردنية".

وسيستضيف ملعب عمان الدولي أيضاً مباراة فلسطين وماليزيا بالمجموعة ذاتها الخميس المقبل، بعدما رفض الفريق الزائر اللعب في الرام أيضاً. وأكد مدرب المنتخب الفلسطيني جاهزية لاعبيه، مع اعتمادهم على الحماس الشديد وسط الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق لتعويض الفوارق أمام السعودية متصدرة ترتيب المجموعة، والتي لم تخسر أي نقطة في المشوار الحالي للتصفيات.

 

وقال مدافع المنتخب الفلسطيني عبد اللطيف البهداري: "اللاعبون في تركيز تام على الأمور الفنية بعيداً عن الظروف المحيطة بنقل اللقاء والتي أثرت على الاستعدادات". وأضاف "هذا اللقاء سيعيد الفريق للمنافسة على التأهل، أتمنى أن تمثل عودة أشرف نعمان لصفوف المنتخب إضافة كبيرة". وسيغيب محمود عيد ومصعب البطاط عن المنتخب الفلسطيني للإصابة، إضافة لماتياس نيكولاس بسبب الإيقاف، لكن الفريق سيستعيد جهوده أمام ماليزيا. وتملك السعودية العلامة الكاملة بالفوز في أول 4 مباريات، وتتصدر المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، مقابل 7 نقاط للإمارات، بينما يأتي المنتخب الفلسطيني ثالثاً برصيد 5 نقاط.