الامن يلقي القبض على سارق مكاتب وعيادات طبية في عمان

الأردن
نشر: 2015-11-07 16:34 آخر تحديث: 2016-08-07 10:30
الامن يلقي القبض على سارق مكاتب وعيادات طبية في عمان
الامن يلقي القبض على سارق مكاتب وعيادات طبية في عمان

رؤيا - قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في شعبة بحث جنائي اقليم الوسط تمكنوا من القبض على احد الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بعد متابعة حثيثه له على اثر ارتكابه عدة قضايا سرقات باسلوب المغافلة من مكاتب وشركات وعيادات طبيه ضمن اختصاص العاصمة عمان .

واضاف المركز الاعلامي أنه على اثر عدد من الشكاوى المتشابهه بالاسلوب الجرمي التي تقدم بها اصحاب وموظفو مكاتب تجاريه وعيادات طبية لادارة البحث الجنائي من خلال اقسامها ومفارزها في العاصمة منذ فترة، حيث كان الاسلوب في جميعها قيام احد الاشخاص بالدخول اليهم بصفة زبون او مريض ومن ثم مغافلتهم وسرقة بعض المقتنيات والاموال المنقوله والحقائب والاجهزة الخلويه والالكترونية ومن ثم الفرار من المكان.

وتابع المركز الاعلامي انه تم تكليف فريق تحقيق لمتابعة هذه الشكاوى والتعرف على هوية مرتكب السرقات والقاء القبض عليه، حيث توصل الفريق على ضوء التحقيق في ملابسات تلك القضايا ودراسة الاسلوب الجرمي وتحديد اوصاف المشتبه الى هوية مرتكبها وهو شخص مشبوه من ارباب السوابق بقضايا السرقات وبحقه (58) اسبقية جرمية ومطلوب بـ( 13) تعميم لجهات أمنية وقضائية ، وبالبحث والتحري عنه والتعميم عليه تمكن العاملون في قسم بحث جنائي الرصيفة من تتبع نشاطاته والقبض عليه .

وافاد بعد التحقيق معه بقيامه بارتكاب (31) قضية سرقة باسلوب المغافلة من مكاتب وعيادات طبيه ومحلات تجارية بالاضافة الى سرقة مستودع ادوية في احدى مناطق شمال عمان وتم التعرف عليه من قبل المشتكين كما وتم ضبط جزء من المسروقات ، وما زال التحقيق جار.

وفي ذات السياق تمكن العاملون في قسم بحث جنائي الرصيفة من القبض على شخص اخر مشبوه بحقه (138) اسبقية جرمية متنوعه بقضايا السرقات والمخدرات ومقاومة الموظفين والسلب المسلح ومطلوب بـ (13) طلب لجهات امنية وقضائية بقضايا السرقات والمخدرات.

وتؤكد مديرية الامن العام ان احتراز المواطنين واتخاذهم للتدابير اللازمة للحفاظ على ممتلكاتهم هي افضل وسيلة لمنع وقوع السرقات من قبل اصحاب النفوس المريضة مذكرة اياهم بعدم ترك اية اموال او مقتنيات شخصية والحقائب في اماكن ظاهرة للعيان، والتحقق من شخصية الغرباء الذين يرتادون الى المكاتب التجارية والشركات والعيادات الطبيه وفي حال الاشتباه باي شخص ضرورة الابلاغ عنه من خلال رقم الطوارئ 911.

أخبار ذات صلة

newsletter